آخر المعلومات عن هاتف سامسونغ الجديد غالاكسي S7

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


آخر المعلومات عن هاتف سامسونغ الجديد غالاكسي S7
رغم أن الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ لم تطلق بعد هاتفها الذكي الجديد غالاكسي S7 و الذي من المنتظر أن تكشف عنه رسميا بداية السنة القادمة، إلا أن ذلك لا يمنع من أن الشركة تعمل بجد من أجل أن يخرج الإصدار الجديد من طرازات غالاكسي في حلة ممتازة، و إلى ذلك الحين بدأت بعض الأخبار عن الجهاز الجديد في التسرب.

و لا شك أن النجاح الكبير الذي حققه هاتفي سامسونغ الرئيسيين هذه السنة "غالاكسي S6 و S6 إدج" سيدفع الشركة إلى مواصلة قصة النجاح خصوصا في ظل المنافسة الكبيرة مع غريمتها آبل و مجموعة هواتفها آيفون، و في هذا الإطار أشارت آخر الأخبار عن الهاتف القادم للشركة غالاكسي S7 سيأتي بنسختين.

الخبر الجديد الذي نقلته وكالة الأنباء الدولية رويترز عن الموقع الكوري الجنوبي المتخصص "Electronics Times" يشير إلى أن سامسونغ ستطلق نسختين من هاتف غالاكسي S7 في بداية السنة القادمة، حيث ستأتي النسخة الأولى بمعالج SnapDragon 820 من شركة كوالكوم كما تقوم سامسونغ باختباره حاليا، أما النسخة الثانية فستأتي بمعالج مختلف و هو Exynos 8890 من صناعة شركة سامسونغ.

و يشير الخبر كذلك إلى أن الإصدارات التي ستعمل بمعالج SnapDragon 820 الجديد سيتم تسويقها في الأسواق الصينية و الأمريكية أما باقي الأسواق العالمية و على رأسها الأسواق الأوروبية فستعمل بمعالج الشركة الكورية Exynos 8890.


إرسال تعليق