تجربتي مع خدمة nord vpn المدفوعة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قد يكون موضوع هذه التدوينة بعيد نوعا ما عن ما إعدتموه على مدونة المحترف من حيث توفير برامج وتطبيقات بالمجان ، لكن احببت مع ذلك ان اشارككم تجربتي مع خدمة Nordvpn والتي اعجبت بها كثيرا من حيث السرعة والتباث مقارنة مع الثمن .

 فإذا حاولنا ان نقارن خدمةNordvpn مع بعض الخدمات الاخرى المدفوعة بنفس الثمن ، نجد ان شركة Nordvpn تتوفر على 110 سرڤر متفرقة  على 27 دولة توفر إتصال انترنت سريع .  إضافة إلى ذلك فالبرنامج المستعمل في الإتصال يدعم جميع الهواتف النقالة بما فيها ويندوز فون اندرويد و الايفون ؛ وكذلك أنظمة التشغيل المختلفة مثل لينكس ويندوز وكذلك ماك . 

وبالإضافة إلى كل ماذكرناه ، ما شد انتباهي اكثر في الخدمة التشفير المضاعف والذي يجعلك تتمتع بحماية وخصوصية قصوى ، كما ان السرڤرات لايقومون بتسجيل آثارك ، واقصد بذلك ان سرڤرات VPN لاتقوم بتسجيل المواقع والنشطات التي تقوم بها عكس خدمات الڤيبن المجانية والتي إذا ماقدر الله ونشبت مشاكل بينك وبين الشرطة او كنت ناشط على الانترنت فكن على يقين ان الحكومة ستستهدك بسهولة لانهم يقومون بالإتصال بخدمة ال VPN التي تستعملها وبالتالي يحصلون على عنوان منزلك الحقيقي بالإضافة إلى كل النشاطات التي قمت بها . لكن مع Nordvpn فهذا الامر سيستحيل لان سرڤرات الموقع اصلا لاتقوم بتسجيل الـ LOGS .

الموقع كذلك يوفر خدمة مجانية لزيارة المواقع المحجوبة ، والتي يمكن ان تكون محضورة في بلدك إنطلاقا من خدمة web proxy والتي ستساعدك بالمجان في فتح المواقع المحجوبة في بلدك بالإضافة إلى ميزة تصفح المواقع بتفعيل الجاڤاسكريبت والتشفير . حيث يمكنك تجربة الخدمة المجانية عبر بوابة الموقع : NORD VPN Free Web Proxy 



أما فيما يخص طريقة إدارة البرنامج فهي بسيطة فيكفيك اولا ان تقوم بتحميل البرنامج من خلال النقر على (Download area) مباشرة من حسابك على موقع Nord VPN ، وبعد تحميل وتتبيث البرنامج تنقر على ايقونة الإتصال كما هو موضح في الصورة اسفله

تم تدخل معلومات الإتصال كما ستتوصل بها عبر الإيميل عندما تختار إحدى الخطط المدفوعة .

 ومادمنا نتحدث عن الثمن فكما ذكرت فإن هذه الخدمة غير مجانية ، لهذا سيلزمك دفع إما 8 دولارات في الشهر  او إختيار إحدى الخطط الاتية :  30 دولار كل ستة اشهر او 48 دولار في السنة وبهذا تكون قد إقتصدت 50% من ثمن المنتوج لكي تستمع بخدمة سريعة وبدون إعلانات مزعجة .

الجميل كذلك في الموقع انه يمكنك من ربح المال عن طريق برنامج الافيليت حيث يمكن ربح 100% من المدخول عندما تقوم بإستدعاء شخص لإشتراك في الخدمة لمدة شهر او 30% عندما يختار الشخص الإشتراك في ازيد من 6 اشهر . يمكنك تصفح الرابط الاتي للمزيد من المعلومات حول خدمة Nord Vpn affiliate program  .

 طبعا إذا لم تكن قادر على إستحمال ثمن الإشتراك فلاتتردد في اللجوء إلى برنامج الافيليت من الشركة من اجل ربح بعض الاموال والحصول على الخدمة بالمجان .  اترركم مع الڤيديو الاتي حول تجربتي مع nord vpn واتمنى لكم فرجة ممتعة



خدمة   Nord VPN
إرسال تعليق