عش تجربة استعمال متصفح Microsoft Edge على الاصدارات السابقة (ويندوز 7،8،8.1)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ان كنت من المهووسين الذين قامو بتجربة ويندوز 10 و لم يعجبهم أو لم يتوافق مع حاجياتهم اليومية فانك حتما و بالموازاة مع هذا الأمر ستكون قد أعجبت ببعض الأمور الجديدة التي جاء بها ويندوز 10 نذكر منها خاصية كورتانا و المتصفح الجديد Microsoft Edge و على ذكر هذا الأخير فاليوم سوف نشرح لكم أفضل طريقة لكي تستفيديو من هذا المتصفح على الاصدارات القديمة (ويندوز 7,8,8.1).
طبعا الى حدود الساعة لا توجد أي طريقة لتثبيت متصفح Microsoft Edge على الاصدارات السابقة من الويندوز ، فالمتصفح يبقى ملتصقا بويندوز 10 فقط ، و لهذا السبب مدونة المحترف تقترح عليكم طريقة عملية جدا و ذلك بتحويل شكل متصفح فايرفوكس الى متصفح مايكروسوفت ادج .. اذن لندخل الأن في صلب الموضوع و ما يجب عليك القيام به هو الولوج الى فايرفوكس ثم عليك بتثبيت اضافة 'Stylish' بالدخول الى رابط الاضافة أسفل الموضوع ثم تضغط على Add to firefox من أجل تثبيت الاضافة على المتصفح ثم بعد ذلك ستقوم بتحميل التيم أو السايل الخاص بمتصفح مايكروسوفت ادج من الرابط الذي ستجده أسفل الموضوع أيضا .. تقوم بالدخول الى ملف التيم الذي سبق و ان قمت بتحميله و تتوجه الى ملف 'Firefox STABLE' و تختار لغة المتصفح هل الفرنسية أم الانجليزية (للأسف العربية غير متوفرة في هذا التيم) و تدخل الى ملف 'Main File' و تفتح المذكرة و التي ستجد بها مكونات التيم و بذلك تقوم بنسخ كل ما بداخل تلك المذكرة عن طريق CTRL+A و نسخ الكتابة.
بعد نسخ النص ستتوجه الى متصفح فايرفوكس بعد اعادة تشغيله طبعا ثم تتوجه الى هذا الرابط about:addons ثم تنقر على خيار User Styles و ستجد في أسفل الصفحة زر باسم Write New Style تضغط عليه و تقوم بلسق النص في النافدة التي ستنبثق لك و تسمي الستايل بـ'Microsoft Edge' ثم تنقر على Save من أجل حفظ الستايل.
و الأن ستستمتع بمتصفح شبيه بـMicrosoft Edge على ويندوز 7 و 8 و جميع الاصدارات السابقة غير الويندوز 10 فالنتيجة ستكون على هذا الشكل كما هو الحال تماما لمتصفح Microsoft Edge الرسمي الخاص بويندوز10.
رابط الاضافة : Stylish
رابط تحميل الستايل : Microsoft Edge
إرسال تعليق