تطبيق لتصفح المواقع على نظام iOS بدون الحاجة الى الانترنت + تسريع التصفح

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في العديد من المواقف و كمستعمل لجهاز ما يعمل بنظام الـiOS كالأيفون مثلا فانك تحتاج الى ان تقرأ بعض المقالات في بعض الأماكن العامة و التي لا توجد بها انترنت طبعا هذا لا يمكنه ان يتحقق بالأدوات العادية التي ستجدها في الأيفون الخاص بك ، و اليوم سنشرح لكم طريقة تسجيل تدوينات او مقالات على أي موقع و حفظها على جهاز يعمل بالـiOS من أجل قرائتها في وقت لاحق و الكثير من المزايا التي سنكتشفها سويا في التفاصيل.
مدونة المحترف تقترح عليكم تطبيق Unstyle المجاني و الذي ستجده على متجر آب ستور و كأول شيئ فان هذا التطبيق سوف يسرع من التصفح بالدرجة الاولى على جهازك الذي يعمل بالـiOS و ذلك بحجب الاضافات و عدم تحميلها أي أنه مخصص لعرض صفحات الانترنت بدون أي صور أو اعلانات .. الأمر الذي يساعد المتصفح بشكل كبير على تقليص حجم صفحة الويب ويزيد من سرعة استجابتها بشكل كبير.
الجميل في التطبيق أنه يقوم بحفظ أي صفحة تم الولوج اليها سابقا هذا يعني انه بامكانك الولوج الى أي مقال على صفحة معينة دون قرائته تلك اللحظة بالضبط فيكفي ان تقول بتعطيل الانترنت و تخرج الى مكان أخر ليس به انترنت و سيكون بامكانك تصفح الصفحة او المقال بدون الحاجة الى الانترنت .. جميل أليس كذلك ؟
رابط تحميل التطبيق : Unstyle
إرسال تعليق