بالفيديو شاهد من الأسرع ؟ هاتف Galaxy Note 5 أم iPhone 6S Plus الجديد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



في فيديو جديد يعرض لنا إختبار السرعة بين الهاتفين الأحدث من العملاقين آبل و سامسونغ على التوالي iPhone 6S Plus و Galaxy Note 5 ، يضع الهاتفين جنبا إلى جنب لفتح سلسلة من التطبيقات والألعاب بالترتيب و الفائز هو الذي سيقوم بفتح كافة التطبيقات و إغلاقها في أسرع وقت!.

و بالرغم من أن هاتف سامسونغ "غالاكسي نوت 5" يأتي بذاكرة عشوائية RAM بسعة 4GB و هاتف "آيفون 6اس بلس" يأتي بذاكرة عشوائية بسعة 2GB ، إلا أننا قد نشاهد مفاجأة في هذا الإختبار الذي تم خلال جولتين حيث أن هاتف "نوت 5" كان قريبا من "ايفون 6اس" بلس في الجولة الأولى لكنه لم يستطع الصمود وتراجع بفارق كبير في جولة أخرى يتم فيها إعادة فتح كافة التطبيقات للمرة الثانية.


 كما شاهدتم كان الفائز هو هاتف ايفون 6S بلس في كلا الجولتين حيث أكمل الجولة الأولى في مدة 49 ثانية، في حين أنهى هاتف غالاكسي نوت 5 هذه الجولة في مدة 51 ثانية.
أيضا في الجولة الثانية أحرز هاتف ايفون 6S بلس الرتبة الأولى مُنهيا الإختبار في مدة 1 دقيقة و 13 ثانية متفوقا بفارق مهم على هاتف نوت 5 الذي أكمل الإختبار في مدة 1 دقيقة و 29 ثانية.

و بالرغم من أن العيب الذي لا طالما عانت منه هواتف سامسونغ هو عدم استفادتها من خاصية تعدد المهام التي تسمح للهواتف الأخرى بحفظ بيانات اللعبة أو التطبيق المشغل في الذاكرة العشوائية لإقلاعه مرة أخرى بسرعة، إلا انه في هذه الحالة خسر هاتف النوت 5 حتى في الجولة الأولى و التي لم يتم الوصول بعد فيها لمرحلة إختبار تعدد المهام.

إرسال تعليق