أداة جميلة جدا ستساعدك على تصميم المواقع دون الحاجة الى خبرة متعمقة في لغة CSS !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تعتمد مواقع الإنترنت بالعمل على الخلوص الى تصميم متناسق و بسيط في نفس الوقت و ذلك بالاعتماد على أكواد يتم كتابتها بلغة CSS ، وهي التي تكون مسؤولة عن شكل الموقع ومظهره والألوان الذي تظهر للزائر والعديد من العناصر الأخرى ، ولكن في حال ان لم تكن لديك خبرة في التعامل مع هته الأكواد ، فان عملية اجراء تعديلات على التصميم ستكون متعبة بطبيعة الحال.
أداة جميلة جدا ستساعدك على تصميم المواقع دون الحاجة الى خبرة متعمقة في لغة CSS !
كل هذا سيصبح من خبر كان بعد معرفتك لأداة 'Stylizer' و التي تمكنك ببساطة شديدة إعادة تنسيق وتصميم مواقع الإنترنت بسهولة كبيرة ودون الحاجة لأي خبرة متعمقة بخصوص هته اللغة ، بحيث تقدم الأداة اختصارات تحرير بسيطة واضحة للجميع ، مما يسمح لك باجراء تعديلات متعددة و متنوعة على التصميم بالاعتماد على CSS ولكن دون أن تكتب التعليمات أو الأوامر ان صح التعبير.
اذ يجدر الذكر بان أداة Stylizer تتوفر على العديد من الخصائص المفيدة ، بما في ذلك امكانية متابعة العمل الذي سبق و ان قمت بالتعديل عليه و الاستمرار من نفس النقطة التي كنت عليها في أخر مرة .. أيضا يمكنك معرفة كيف يبدو التصميم على مختلف وأهم متصفحات الإنترنت ، وبالتالي التأكد من أن الموقع سيظهر بالشكل المطلوب على مختلف و أغلب المتصفحات والعديد من الميزات الجميلة التي يمكنك اكتشافها و ملامستك لها بعد تثبيت البرنامج.
رابط تحميل الأداة : Stylizer
إرسال تعليق