سوني تطلق برنامج Concept for Android المعتمد على نظام الأندرويد "مارشميلو"

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أعلنت سوني على مدونتها الرسمية عن إطلاقها لنسخة برنامجها الجديد Concept for Android™ Marshmallow edition و الذي يعتمد على تحديث اخر إصدار أندرويد وهو "مارشميلو 6.0" .

برنامج سوني الجديد Concept for Android الذي يعتمد على نظام الأندرويد، وهذا الإصدار الجديد خصوصا Concept for Android™ Marshmallow edition تسعى من خلاله سوني لتوفير تجربة متينة وممتعة لاستخدام نظام الأندرويد الأحدث على أجهزتها بسلاسة وسرعة وواجهة مستخدم أنيقة وبسيطة مبتكرة من سوني.


و أوضحت سوني في تدوينتها الرسمية أن تجربة البرنامج الجديد مبدئيا ستكون متاحة لـ 10 آلاف شخص، هؤلاء أيضا وجب عليهم التوفر على هواتف Xperia Z3 أو Xperia Z3 Compact من أجل القيام بالتجربة رغم أن سوني لم توضح سبب ذلك، إضافة أن الإطلاق سيكون في الدول : السويد والدنمارك والنرويج وفنلندا وأيسلندا واستونيا ولاتفيا وليتوانيا والمملكة المتحدة وايرلندا وألمانيا.

كما أنه لو كنت في أحد الدول المذكورة فيتوجب عليك الإسراع و تحميل تطبيق Sony´s Concept for Android من متجر غووغل بلاي و ملئ استمارة تسجيل ستجدها في التطبيق من أجل حجز مقعدك بسرعة مع الـ 10 آلاف شخص الأوائل للتجربة برنامج Concept for Android™ Marshmallow edition .

أما بخصوص كافة هواتف سوني التي ستدعم تحديث الأندرويد ماشميلو فقد أعلنت سوني عن القائمة النهائية لأجهزتها التي ستدعم التحديث يمكنكم قرائتها من خلال هذا الموضوع.
إرسال تعليق