متصفح Citrio الجديد الذي سيجعلك تقول وداعا لجوجل كروم | خفة في الأداء و حماية + تحميل سريع

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أتريد تصفح سريع بدون تشنجات رغم انك تتوفر على حاسوب ضعيف ؟ هذا الأمر حتما لن يتحقق لك مع متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح أخر فمثل هذه المتصفحات المشهورة تعمل دائما على تحديثات مستمرة مما يجل المتصفح يستهلك كمية كبيرة من الرام و البروسيسر الأمر الذي يعيق التصفح على جل المستخدمين الذين يتوفرون على حواسيب ضعيفة اضافة.
الحل الوحيد الذي قد يمكن ان يكون كحل نهائي لكل هذه الأمور ستجده مع متصفح 'Citrio' الأخير الذي لا أعتقد أنك تعرفت عليه من قبل فهو حديث الاصدار و جاء باضافات و أدوات مذهلة حتما ستجعلك تترك جوجل كروم الى الأبد ، الجميل في متصفح Citrio أنه سريع جدا في التصفح و ذلك باستهلاكه لكمية قليلة من موارد الحاسوب الخاص بك غير هذا و أضيف الى ذلك أنه سيصبح بامكانك تحميل ملفات التورنت مباشرة من المتصفح بل الفيديوهات من على أي صفحة ويب بالاضافة الى الملفات العادية طبعا ، أيضا و لن نقف عند هذا الحد فكما قرأت من العنوان فبالفعل متصفح Citrio به خاصية جميلة جدا خاصة بالحماية و هي التي تعمل على مبدأ التحذير من المواقع الغير الأمنة و التي قد تسبب لك ضرر !
زيادة على هذا و الغريب في الأمر يا اخوان أن هذا المتصفح يتيح لك امكانية الاستماع الى الموسيقى المتواجدة بحاسوبك عن طريق قارئ او Player مخصص للمتصفح و بذلك يتم فتح نافدة مصغرة على هذا الأخير كما بامكانك انشاء قائمة من الموسيقى المفضلة لديك دون الحاجة لفتح برنامج قارئ للصوتيات أخر .. رائع أليس كذلك ؟ :D
و كاشارة فالمتصفح هو مبني عن جوجل كروم نفسه ، كما أنه يتوفق عنه و فايرفوكس في العديد من الأشياء يمكنك فقط التوجه الى الموقع و ستجد قسم خاص بالمقارنة بينه و بين المتصفحات الأخرى .. Citrio يتوفر أيضا على Chrome store هذا يعني ان الاضافات التي تشتغل على جوجل كروم يمكنك تثبيتها بنفس الطريقة على Citrio browser.
رابط تحميل المتصفح : Citrio
إرسال تعليق