طريقة تغيير اسم صفحتك على الفيس بوك بعد تجاوزها لـ200 معجب بعد التحديث الجديد من فيسبوك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعاني الكثير من الاخوان من مشكل الاسم الذي قد يكون تم تعينه بالخطأ أو مرت مدة زمنية معينة وأصبح يظهر لك الاسم الذي سبق و ان قمت باعتماده هو اسم رديئ و لايعبر بشكل واضح على محتوى الصفحة و بذلك يعملون على انشاء فتح الحساب الخاص بالدفع الذي من خلاله تستطيع الدفع للفيس بوك بغرض القيام باعلان للصفحة او شيئ من هذا القبيل و في نفس الوقت فانه سيكون بامكانك مراسلة فيس بوك لتغيير اسم الصفحة ، لكن الأمر سيكون معقد جدا ان كان ذلك الشخص لا يتوفر على مبلغ معين لفتح ذلك الحساب.
طريقة تغيير اسم صفحتك على الفيس بوك بعد تجاوزها لـ200 معجب بعد التحديث الجديد من فيسبوك
و لهذا السبب فيس بوك عملت على طرح تحديث جديد في الأونة الأخيرة ، يمنح للجميع و ان كانت الصفحة  قد تجاوزت 200 معجب امكانية تغيير الاسم بشكل مجاني .. ان كنت تريد القيام بذلك فقط توجه الى الصفحة المراد تغيير اسمها ثم تنقر على 'About' ثم ستلاحظ أمام اسم الصفحة ظهور خيار 'Edit' أي بامكانك التعديل عيله.
بعد ذلك ستبثق لك خانة تتضمن الاسم الحالي الذي تريد ان تقوم باستبداله و تقول لك انه يجب ان تقوم باضافة اسم بدون خرق قانون حقوق الملكية أي يجب ان يكون لك ذلك الاسم كما هو الحال معي أنا شخصيا (وائل سليمي) و لدي صفحة باسم Geek Wael فعملت على ان أغير اسمها الى Wael Salimi - وائل سليمي.
بعد ذلك ستطالبك فيس بوك بالموافقة و تأكيد طلبك بالنقر على 'Request Change' لكن قبل ذلك عليك بقراءة بعض القوانين و التوضيحات التي توجد بهذه النافدة فهي مهمة جدا في حالة ما اذا رغبت باستبدال الاسم في وقت لاحق.
من خلال تجربتي الشخصية فانه تم الانتقال الى الاسم الجديد في غضون دقيقة واحدة و جربت الطريقة للمرة الثانية على صفحة أخرى و تم تغير الاسم في مدة زمنية لا تتعدى الخمس دقائق ، لهذا ان لم يتم تغير اسم الصفحة فاعلم ان الاسم الجديد الذي قمت بادراج هو غير قانوني أو غير متوافق مع نشاطات الصفحة ، غير هذا فهذه صورة للصفحة بعد تغيير اسمه و اعتماد اسم جديد.
في الأخير ان كنت فعلا لأول مرة تسمع بهذا التحديث أو لأول مرة تطبق هذه الطريقة الجديدة فلا تبخل علينا بالنقر على لايك و مشاركة الموضوع كما هو الحال معنا نحن فريق مدونة المحترف الذي يأمن بثقافة المشاركة و لا نبخل عليكم أعزائنا الكريم بطرح كل ما هو جديد بشكل مستمر.
إرسال تعليق