خبر سيء لمحبي علامة بلاكبيري !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


خبر سيء لمحبي علامة بلاكبيري !
من المعروف أن الشركة الكندية بلاكبيري واحدة من شركات صناعة الهواتف الذكية التي حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية، إلا أنها تراجعت بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة للدرجة التي كانت مهددة بالإفلاس، لكنها استعادة من جديد قوتها و انطلقت في تجربة جديدة عبر إطلاق مجموعة من الهواتف الحديثة.

و تعول شركة بلاكبيري بالخصوص خلال الفترة القادمة على على هاتفها الذكي الجديد و المنتظر BlackBerry Priv من أجل تحقيق نسبة مبيعات مرتفعة تؤهلها للبقاء في المنافسة، و هو ما كشف عنه المدير التنفيذي لبلاكبيري "جون شين" خلال فعالية Code/Mobile.

و أشار جون شين أن شركة بلاكبيري مطالبة بتحقيق مبيعات سنوية في مجال الهواتف الذكية تقدر بـ 5 مليون وحدة و إلا فإن الشركة ستضطر للتخلي عن نشاطها في قطاع صناعة المحمول، و هو الأمر الذي يبدو صعبا خصوصا أن مبيعات بلاكبيري إلى حدود هذه الفترة من السنة لم تتجاوز 800.000 هاتف ذكي كما أن سقف 5 ملايين جهاز الذي حددها المدير التنفيذي للشركة يعتبر رقما متواضعا بالمقارنة مع ما تحققه شركات منافسة.

و سيكون أول اختبار لبلاكبيري هو إطلاق هاتف BlackBerry Priv و في حالة عدم نجاحه فإن 2016 ستكون آخر سنة في نشاط الشركة على مستوى الهواتف الذكية.


إرسال تعليق