اليك هذا الموقع لمعرفة أي من المشاهير التي تشبهك عبر العالم !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مرحبا بكم أعزائي متابعي مدونة المحترف وائل سليمي يحيكم مرة أخرى و في موضوع جديد و متجدد حيث في هذا الموضوع سوف نقترح عليك تجربة معرفة المشاهير التي تشهبهك عبر العالم ، نعم بعد قرائتك لهذه التدوينة كن على يقين أنك ستخرج مع شبيهك الشهير :D الذي قد يكون ممثل أو مغني عالمي بل و أيضا يمكن أن يكون رياضي فالى التفاصيل.
كل ما عليك هو الولوج الى هذا موقع faceplusplus و الذي ستجد رابطه في أسفل التدوينة ثم و بكل بساطة  وبدون تعقيد الأمور ستقوم برفع صورتك عبر الزر الذي يتيح ذلك كما بامكانك أيضا ان تقوم بوضع رابط الصورة التي سبق و ان رفعتها على الانترنت (كمثال صورتك الشخصية على الفيس بوك) و كاشارة مهمة يجب ان لا تكون هذه الصورة ترتدي فيها نضارات شمسية فهي تخفي من ملامحك بحيث يجب ان تكون ملامح الوجه ظاهرة بشكل جيد فالموقع يعمل على فحص و تحليل ملامح الوجه من الأنف و الفم و العينين أيضا و بالتالي تكون النتيجة قريبة جدا من الحقيقة.
صراحة الموقع أبهرني جدا بالخوارزميات التي يعتمدها فكما لو تلاحظون ان الممثل الأول يشبهني كثيرا أليس كذلك ؟ :D ، على العموم فالشخص رقم 1 الذي يظهر يكون هو الأقرب لملامح وجهك و شاركونا تجربتكم في التعليقات .. أي مشهوور انت تشبه ؟
رابط الموقع : faceplusplus
إرسال تعليق