للمصرين فقط:إليكم طريقة الحصول على انترنت مجانية على هواتفكم الأندرويد !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أهلا بزوار مدونة المحترف من مصر الكرماء ، و مرحبا بكم في هذا الموضوع المخصص لكم حيث سنعرفكم عن طريقة الحصول على انترنت مجانية على هواتفكم الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد .. free basics او مشروع الإنترنت المجاني من فيسبوك الذي جاء بغرض توفير الإنترنت لجميع سكان الكرة الأرضية أو للدول النامية التي قد لا تكن بها انترنت أو أيضا الدول التي بها صبيب انترنت ضعيف.
بدون كثرة الكلام ندخل مباشرة في صلب الموضوع و نبدأ مع أول شيئ يجب ان تقوم به هو تحميل تطبيق Free Basics الذي ستجد رابطه اسفل الموضوع ، و كاشارة بسيطة التطبيق غير متوفر ببعض الدول لذا قد تلاحظ في الصورة انه ليس متوفر في دولتي و التي هي المغرب هذه كاشارة بسيطة لكي لا تشك في مصداقية هذا الموضوع أو شيئ كهذا فالتطبيق حاليا متاح بمصر و في بعض الدول النامية مثل نيجيريا .. عليك أيضا بتحميل تطبيق NoRoot Firewall لماذا ؟ .. لأن بعد تفعيل بيانات الانترنت بهاتفك قد يكون لك رصيد و بالتالي فانه سيتم اقتطاع رصيدك بشكل اوطوماتيكي لكن هذا التطبيق من خلاله سوف يعمل على ايقاف التطبيقات الأخرى و تفعيل تطبيق Free Basics لوحده.
ويجدر الذكر بان هذه الخدمة متوفرة فقط لدى شبكة إتصالات مصر ، و بعد تثبيت التطبيقين كليهما ستقوم بتفعيل خيار اتصال البيانات أو Data connction من أعلى شريط المهام بنظام الأندرويد لتنبثق لك اشارة الانترنت بالأعلى على حسب التغطية (H+ مثلا) ثم تلج الى تطبيق NoRoot Firewall و تُعلم على تطبيق Free Basics في خيار الشبكة و ليس بقسم الواي فاي و الأن سيكون بامكانك التوجه الى تطبيق Free Basics و تتصفح المواقع المتاحة على التطبيق بكل سهولة و بالمجان و كاضافة يجب ان تسمح للمتصفح من على تطبيق NoRoot Firewall من أجل ضمان تصفح سليم.
التطبيق صراحة رائع جدا ستيح لك تصفح مواقع عديدة بالمجان مثل محرك بحث Bing و فيس بوك و ويكيبيديا و شرح الكلمات بجميع اللغات العالمية و متابعة أحوال الطقس كل هذا و بالمجان كما بامكانك اضافة المزيد من الخدمات و المواقع من أعلى يسار التطبيق و تضيفها بشكل يدوي كما هو مبين في الصورة التالية :
رابط تحميل تطبيق : Free Basics
رابط تحميل تطبيق : NoRoot Firewall
إرسال تعليق