طريقة بسيطة لمعاينة المواقع من مختلف دول العالم و التأكد من سلامة الموقع بسرعة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لا شك في أن الكثير من ملاك المواقع هم بحاجة لتجربة سلامة مواعقهم هل هي بالفعل تعمل على جميع الدول في العالم أم مقتصرة على البلد المحلي فقط ، بل و أكثر من ذلك فأمر التأكد من الاعلانات هل هي تضهر أم لا في جميع أنحاء العالم يكون صعب نوعا ما ، لذلك فاليوم سنشرح لك طريقة تصفح أي موقع لمعاينته من أغلب بلدان العالم غير دولتك المحلية.
فكل ما عليك هو الولوج الى موقع 'GeoPeeker' و للاشارة رابط الموقع تجده أسفل الموضوع هذا تحفيزا على اكمال قرائتك للموضوع و معرفة الطريقة الصحيحة للتعامل مع الموقع و مجموعة من المعلومات التي سأقوم بسردها لكم في هذا الموضوع..على العموم بعد دخولك للموقع يمكنك انشاء حساب جديد هذا اذا كنت تود الخدمة المدفوعة و التي بها أكثر من 12 دولة أجنبية لكن نحن سنجرب المواقع على 6 دول أجنبية و من مناطق مختلفة ، هذا يعني أنه لا داعي لانشاء اي حساب فقط تقوم بوضع رابط الموقع في المكان المخصص لذلك ثم تنقر على Go كما هو مبين في الصورة.
بعذ ذلك ستنتقل الى صفحة أخرى تتضمن موقعك عند ولوجه من قبل مجموعة من الدول و التي يتمحور عددها حول 6 دول منها البرازيل و اوستراليا و كاليفورنيا ... غير هذا فانك ستجد الـIp الخاص بكل زيارة و الـms اي سرعة تجاوب الموقع فور محاولة الدخول اليه اذ بامكانك اعتبار هذه النتائج هي على شكل تقرير مبسط حول موقعك او اي موقع تطبق عليه هذا الاختبار.
و هكذا بامكانك النقر على موقعك من على كل دولة لكي يتم تكبير الصورة و تصفح ذلك بشكل واضح جدا ، كما ان هذه الطريقة هي فعالة للغاية في معرفة ما اذا كان موقعك تضهر به الاعلانات أم هي محظورة او أيضا ربما يكون عطب في تركيب الاعلانات .. الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع أعزائي متابعي مدونة المحترف ألقاكم في بداية الأسبوع المقبل و الى اللقاء.
رابط الموقع : GeoPeeker
إرسال تعليق