تويتر تكشف عن ميزة جديدة ستضعها في منافسة مباشرة مع فيسبوك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تويتر تكشف عن ميزة جديدة ستضعها في منافسة مباشرة مع فيسبوك
كشف موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن ميزة جديدة تحمل إسم "Moments" و يهدف من ورائها الموقع إلى جعل مستخدميه مرتبطين بشكل مستمر به، و هو ما يرى فيه الجميع محاولة جديدة من تويتر لمزاحمة فيسبوك.

من المعروف أن موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر الأشهر في مجالهما في منافسة مستمرة على جذب المستخدمين و لو أنه من الواضح أن الكفة تميل بشكل كبير و لا لبس فيه لصالح فيسبوك، إلا أن ذلك لا يمنع تويتر أبدا من المحاولة، و بعد العديد من التحسينات و الميزات التي أضافتها تويتر لموقعها و من بينها ما ذكر مؤخرا عن تفكير جدي لتعديل أحد أهم قوانين تويتر التي تحدد سقف التغريدات بـ 140 حرفا فقط فإن الموقع كشف عن ميزة جديدة في هذا السياق تحمل إسم "Moments".


تويتر كشفت بالأمس عن ميزة Moments و التي تعتبر امتدادا لمشروع "Project Lightning" و ستمكن الميزة الجديدة المستخدمين من الاطلاع دائما على آخر الأخبار و المنشورات و العثور عليها بشكل سهل و في تحديث مستمر و ذلك فقط عن طريق الضغط على زر جديد سيكون مدمجا في أسفل الصفحة الرئيسية، حيث ستظهر المحتويات المختلفة على شكل صور أو فيديوهات او صور متحركة في ملئ الشاشة.

و أعلنت شركة تويتر أن الميزة الجديدة متوفرة حاليا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية على الأجهزة الذكية بنظامي أندرويد و iOS بالإضافة إلى النسخة المكتبية من الموقع.


إرسال تعليق