أداة مفيدة على جوجل كروم يجب عليك تجربتها ان كنت تواجه مشاكل أثناء التصفح !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


توجد هنالك العديد من المصادر التي قد تجعل بمتصفحك جوجل كروم يصاب ببعض البرمجيات الخبيتة أو أيضا يمكن تثبيت بعض الاضافات التي قد لا ترغب فيها أنت شخصيا مثل Toolbar و العديد من البرمجيات المزعجة و الاعلانات المنبثقة بشكل مكثف .. كل هذا قد يصادفك في يوم من الأيام لذلك فاليوم سوف نقترح عليك الحل النهائي و الذي سيخلصك من هذه المعضلة المعلوماتية.
كل ما عليك هو تحميل أداة Chrome Cleanup Tool والتي تقوم بعمل بشكل آلي بمسح وازالة البريمجات والملفات التي قد تسبب مشاكل لمتصفح جوجل كروم مما يزيد من سرعته ويحسن من أدائه و يجعل المتصفح كأنك قمت بحذفه واعادة تثبيته مجددا ، اذن تدخل الى الصفحة التي ستجد رابطها أسفل الموضوع ثم تنقر على Download Now من أجل تحميل الأداة.
فبعد فتح الأداة ستعمل على البحث بشكل تلقائي عن الملفات الضارة التي تسبب تشنجات متواصلة و تبطئ من كفائة المتصفح و كاشارة بعد انتهاء الفحص سيتم انبثاق تقرير مصغر يتضمن الأسباب التي قد تسببت لك في المشاكل على جوجل كروم.
طبعا بعد الانتهاء من الفحص تنقر على Continue ثم تظهر لك صفحة جديدة بالمتصفح من المستحسن ان تنقر على Reset بغرض اعادة متصفح جوجل كروم الى الاعدادات الافتراضية و كأنك قمن بحذفه و تثبيته مجددا !
رابط تحميل الأداة : Chrome Cleanup Tool
إرسال تعليق