كيف تجعل فيديوهات يوتيوب تطفو على أي موقع بمتصفح جوجل كروم | الأن يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب أثناء التصفح !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أمر مشاهدة فيديو ما على اليوتيوب هو مرتبط بالبقاء في نفس الصفحة الخاصة بهذا الأخير و بالتالي فانه لا يمكن تصفح موقع معين أثناء مشاهدتك لفيديو ما على موقع يوتيوب ، مع مدونة المحترف أصبح بامكانك مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب و في نفس الوقت تصفح فيس بوك أو أي موقع أخر على متصفحك جوجل كروم.
كل ما عليك هو تحميل اضافة SidePlayer من الرابط الذي ستجده في نهاية هذا الموضوع أي في الأسفل تقوم بالنقر على Add to chrome و سيتم تثبيت الاضافة على متصفح جوجل كروم .. اضافة SidePlayer تتيح لك امكانية مشاهدة جميع الفيديوهات على اليوتيوب وهي تطفو على المتصفح ولا تؤثر أبدا على عملك بالصفحة الرئيسية .. على سبيل المثال ان كنت على بلوجر تدون يمكنك اضافة فيديو بجانب الصفحة و يضهر بشكل و قياسات أنت تحددها مما يسمح لك ببساطة مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء العمل أو تصفح فيس بوك أيضا.
جميل أليس كذلك :D ؟ .. وتتميز الاضافة أيضا بأنها تتيح إمكانية التنقل في مابين التبويبات دون أن يتأثر مقطع الفيديو الذي تشاهده غير هذا فبامكانك تكبير وتصغير مقطع الفيديو كما تشاء وكل ذلك عن طريق الضغط على زر Play in Sideplayer الذي سيصبح متوفرا أسفل مقاطع يوتيوب بعد تثبيت الإضافة و تحدد القياس الذي المناسب لك.
لكن أهم شيئ يجب أن تعرفه هو أنك بعد تثبيت الاضافة فانها لن تشتغل فيجب عليك اعادة تشغيل جوجل كروم من جديد من أجل ثبات الاضافة بمكانها ، أنذاك ستكون مستعدة للعمل فقط تضغط على أيقونة الاضافة في أعلى يمين المتصفح ثم تدخل رابط الفيديو الذي تود مشاهدته و تنقر على Play video و تنتظر قليلا بذلك سينبثق لك الفيديو و كأنه يطفوا على الصفحة الرئسية.
رابط تحميل الاضافة : SlidePlayer

تحديث1: بالنسبة لمستعملي فايرفوكس فاليكم هذه الاضافة و التي توفر لك نفس الخدمة : Youtube Panel
إرسال تعليق