مدونة المحترف في تغطية خاصة لمعرض "كانون إكسبو" من باريس

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مدونة المحترف في تغطية خاصة لمعرض "كانون إكسبو" من باريس
افتتحت "كانون أوروبا" فرع شركة "كانون"، الشركة الرائدة عالمياً بمجال حلول التصوير، اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر فعاليات معرض "كانون إكسبو 2015" في العاصمة الفرنسية باريس؛ وتسلط خلاله الضوء على أولوياتها الاستراتيجية وتقنياتها الفريدة التي ترتقي بقطاع التصوير نحو مستويات جديدة حاضراً ومستقبلاً.

و أشارت شركة كانون في بيان لها وزع على وسائل الإعلام الحاضرة في المعرض و من بينها "مدونة المحترف"، أن الشركة تعتزم خلال هذا الحدث العالمي المرموق، الذي يقام مرة كل خمس سنوات، مناقشة النمو السريع لقطاع التصوير ولا سيما مع ظهور عصر "إنترنت الأشياء" الذي سيتيح في المستقبل ربط جميع الأشياء تقريباً بالإنترنت عبر الأجهزة الذكية؛ وسيقترن ذلك التقدّم مع استخدام الكاميرات وأجهزة الاستشعار المدمجة إلى جانب البيانات التي تولدها. واستناداً لذلك، تتوقع "كانون" أن يعتمد قطاع "إنترنت الأشياء" بشكل واسع على مفاهيم "تصوير الأشياء"، كما أن "كانون" ستعمل على بناء "شبكة شركات كانون" التي تشكل منظومة متقدمة لتكريس إمكانات الابتكار والمواهب الإبداعية من مختلف مناطق العالم و ذلك بهدف تقديم إمكانات جديدة في عالم التصوير.

كما أنه و من خلال "شبكة شركات كانون" الجديدة، ستشرف المقرّات الإقليمية للشركة على إدارة أنشطة البحث والتطوير والتصنيع المحلية، فضلاً عن الخدمات والدعم المخصص لأسواق الشبكة. وستركز شركة "كانون أوروبا" على مجالات الطباعة و"المراقبة بأنظمة الفيديو الشبكية" (NVS)، حيث تعاونت "كانون" فعلياً مع شركات عالمية رائدة في هذه المجالات مثل "أوسيه" و"أكسيز" و"مايلستون سيستمز". وقد ساعد ذلك على ترسيخ حضور "كانون" التي أصبحت اليوم الشركة الأكبر عالمياً لحلول الطباعة والمراقبة بأنظمة الفيديو الشبكيّة، فضلاً عن سمعتها المرموقة بمجال صناعة الكاميرات المتطورة.

كما استعرضت شركة "كانون" مجموعة واسعة من المفاهيم المستقبلية لتقنيات التصوير و من بينها:

المستشعر الضوئي CMOS sensor بدقة 250 ميجابكسل: وهي الدقة الأعلى في العالم من حيث وحدات البكسل. وعند دمج هذا المستشعر مع الكاميرا، فإنه سيتيح التقاط صورٍ للحروف المكتوبة على جانب طائرة محلقة من مسافة 18 كيلومتراً، وهو ما لا تستطيع العين البشرية رصده.

الكاميرا الشبكيّة مع العدسات المقربة فائقة الوضوح: وتوفر هذه العدسات درجات سطوع عالية تفوق نظيراتها التقليدية بمقدار 8 مرات، مما يساعد على تصوير الأفلام ليلاً دون الحاجة لاستخدام الإضاءة بالأشعة تحت الحمراء.

مفهوم التصوير الذكي Intelligent Imaging for Life: ويتيح للمستخدمين مشاركة وطباعة صورهم بواسطة طاولة تفاعلية في غرفة المعيشة، مما يتيح لأفراد الأسرة البحث عن صورهم ومشاركة ذكرياتهم عبر عملية بالغة السهولة.

مجموعة تقنيات التصوير فائق الوضوح لمواكبة الاحتياجات المستقبلية؛ وتتضمن كاميرات تعمل بتقنية (8K) وعروض تجريبية لشاشات العرض والإسقاط الضوئي.



إرسال تعليق