تروكولر تكشف عن طموحاتها في الدار البيضاء للانتشار في السوق المغربية

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تروكولر تكشف عن طموحاتها في الدار البيضاء للانتشار في السوق المغربية
قامت الشركة السويدية True Software Scandinavia AB المطورة للتطبيق الشهير "تروكولر /Truecaller" الخاص بكشف هويات الأرقام المتصلة المجهولة لدى المستخدمين بعقد ندوة صحفية هي الأولى من نوعها في مدينة الدار البيضاء المغربية لتكشف الشركة بذلك عن طموحاتها في السوق المغربية.


و يعتبر تطبيق تروكولر واحد من أنجح التطبيقات الموجودة في مجال كشف هويات المتصلين و تحديد أصحاب الأرقام الهاتفية حيث لديه أكثر من 150 مليون مستخدم عبر العالم، بينهم قرابة مليوني مستخدم في المغرب و هو الشيء الذي دفع الشركة السويدية المطورة للتطبيق لاقتحام السوق المغربية بغية الوصول إلى رقم 3 ملايين مستخدم في المغرب قبل نهاية السنة الحالية.


و أشارت True Software على لسان السيد "حسين المشيرقي" نائب الرئيس للنمو والشراكات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيان صحفي توصلت به مدونة المحترف إلى رغبة الشركة في توطيد قيادتها بالمغرب، وهي تمثل سوقا رئيسية للنمو بالنسبة لهذه العلامة التجارية، و لمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا بشكل أوسع. حيث أن تطبيقTrueCaller يجمع 150 مليون مستعمل حول العالم. كما أن منطقة الشرق الأوسط تقدم فرص نمو حقيقية و ذلك بتوفرها على أكثر من 40 مليون مستعمل حتى الآن.


كما أشار حسين المشيرقي أنه يوجد في الوقت الحاضر لدى Truecaller أكثر من 500000 رقم غير مرغوب معلن عنه في المغرب. و هو يساعد التطبيق حسبب الشركة على حماية الهواتف المحمولة، و ذلك بالكشف عمن يحاول الاتصال بالنستخدم سواء من الهاتف الثابت أو المتنقل قبل إقفال الخط.

من جهة أخرى كشف حسين المشيرقي عن تطبيق Truemessenger  الذي تم إطلاقه نهاية شهر أغسطس, وهو يسمح أيضا بمعرفة أسماء الأشخاص الذين يرسلون للمستخدمين رسائل نصية قصيرة (SMS) و إن لم يكن لهم وجود في قائمة معارفهم الهاتفية، و تطبيق Truemessenger المتوفرة مجانا على Google Play يستعمل نفس التكنولوجيا التي تملكها Truecaller و يطبقها على خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS), حيت أنه يحدد الرسائل القصيرة المرسلة والمستلمة,  كما أنه يقوم تلقائيا بتصفية و حجب الرسائل غير المرغوب فيها "السبام"  لضمان علبة رسائل آمنة تماما. إذ يهدف Truemessenger إلى تغيير طريقة التواصل عن طريق خلق تجربة رسائل SMS أكثر ذكاء واجتماعية.


إرسال تعليق