كيف تشتري منتوجات غير متاحة في بلدك و تفرض عليها الوصول الى باب منزلك في جميع أنحاء العالم !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من أكثر العوائق التي تواجه المستخدمين أثناء رغبتهم بشراء منتجات عن طريق الانترنت ، هي عدم توفر هذه المنتجات في بلدهم .. بحيث لا يمكن التوصل بتلك المنتوجات بالطريقة العادية ، والأمر يتطلب تدخل طرف ثالث اضافي يساعد المستخدم على ايصال المنتج إليه سواءا عبر شركات شحن أو أشخاص يثق بهم.
كيف تشتري منتوجات غير متاحة في بلدك و تفرض عليها الوصول الى باب منزلك في جميع أنحاء العالم !
طبعا هذا الأمر سبق و تطرقت اليه مدونة المحترف في حلقة خاصة لكن الطريقة محدودة الى حد ما اذ ان الموقع يقبل الولايات المتحدة الأمريكية فقط في حين الموقع الذي سنقدمه لكم اليوم هو يوفر لك أغلب دول العالم و من بينها الولايات المتحدة الأمريكية طبعا .. اذن بدون الاطالة عليكم ندخل مباشركة في الموضوع و هو ان تفتح موقع 'Parcl' من الرابط الذي ستجده أسفل الموضوع و تحدد الدولة التي يقبلها المنتوج من جهة 'From' ثم تحدد بلدك و الموقع الذي تريده انت ان تتوصل به بالمنتوج.
بعد ذلك تقوم بتحديد نوع المنتوج و اسمه ثم تضيف رابط صفحة المنتوج و ثمنه أيضا و تتبع الخطوات Next > Next > Next .. طبعا كل هذه الخطوات و جبت ان تقرأها بعناية و ان لم تفهم ابحث عن الترجمة لأي جملة لم تفهمها لأن الموقع يعتمد على اللغة الانجليزية و أخر مرحلة ستمر بها هي انشاء الحساب تضيف الايميل الخاص بك و سيتم قبول طلبك بعد تأكيده بطبيعة الحال.
و الأن لم يتبقي لك الا ان تدقق في بعض الأمور و التأكد من صحتها أيضا لا تنسى اضافة المزيد من المعلومات عن المنتوج و معلومات العنوان الخاص بك كل هذا يمكنك التعديل عليه من 'My Orders' و 'Settings'
فتوجد هناك العديد من الحالات كوجوجك لمنتج ما انت بحاجة و بشدة اليه ولكن لا يتوفر الموقع الشحن إلى دولتك ، ومن ثم تقوم الخدمة بالعثور على وكيل شحن لمساعدتك في شراء المنتج وإيصاله إليك ، مع إمكانية الاختيار من بين مجموعة واسعة من وسائل النقل والخدمات الإضافية.
رابط الموقع : Parcl
إرسال تعليق