كيفية تغيير كلمة السر الخاص بأي حاسوب (بعد الدخول اليه) دون معرفة الباسورد القديم (ويندوز)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في الكثير من الأحيان ما قد لا تتذكر كلمة السر الخاصة بحاسوبك الذي يعمل بنظام الويندوز او حاسوب صديق لك و بذلك تريد تغييرها من أجل تسجيل دخولك بدون مشاكل في المرة القادمة  ، لكن الطريقة العادية تستلزم ادخال كلمة السر الحالية من أجل استبدالها بأخرى جديدة ، و لهذا الأمر اليوم سنعرفكم عن طريقة بسيطة و عملية توجد باعدادات الويندوز نفسه ستمكنكم من تغيير كلمة السر بدون تذكر الباسورد الحالي.
كل ما عليك هو الدخول الى لوحة التحكم ثم تقوم بتصغير الأيقونات من أعلى يمين النافدة ثم تبحث عن 'administrative tools' و تقوم و بالدخول اليه و تفتح أداة 'computer management' و ستجد على يمين النافدة قسم يدعى بـ'local users & groups' تنقر نقرة واحدة.
بعد ذلك تفتح ملف 'users' و تحدد الحساب الذي تريد ان تقوم بتغير كلمة السر الخاص به و ذلك بالنقر بالزر الأيمن للفأرة عليه و تنقر على 'Set password' ثم ستنبثق لك رسالة تنقر على 'continue' و بهذا سيكون بامكانك تغيير كلمة السر الخاصة بحاسوبك أو اي حاسوب كان دون معرفة كلمة السر القديمة.
في الأخير اتمنى أن يكون قد أعجبكم موضوع اليوم على أمل ان تشاركوه مع أصدقائكم و ان كان أي تساؤل فمرحبا بوضعه في مربع التعليقات أسفل الموضوع مباشرة ، دمتم سالمين.
إرسال تعليق