كيف تشغل عصا التحكم على هاتفك أو التابلت | العب الأن ألعابك المفضلة بكل أريحية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


توجد هنالك العديد من الألعاب التي قد تجدها تعمل على الأندرويد أو على الأي او اس و لا يمكنك ان تلعبها على حاسوبك الذي به نظام الويندوز ، و مزامنة مع هذا الأمر فان بعض الألعاب تكون صعبة التحكم في هاتفك او التابلت الخاصة بك اذ يستحسن ان تلعبها بعصا التحكم و هذا الأمر يعتب غير ممكن لأن عصا التحكم بها كيبل usb و الهاتف به منفد micro usb و بالتالي لايمكن تشغيل هته الأخيرة على الهاتف أو التابلت ، لكن مع مدونة المحترف لن نقف عند هذا الحد .. بل سنقدم لكم خاصية جميلة جدا ستفيدك في تشغيل عصا التحكم على هاتفك.
اذن و بدون كثرة الكلام ندخل مباشرة في صلب الموضوع اذ أنه يجب عليك ان تتوفر على كيبل يدعى 'Micro USB Male to USB A Female' هذا الكيبل الذي سيساعدنا على ايصال عصا التحكم بالتابلت او الهاتف كيف ذلك ؟؟ .. ستقوم بادخال الـusb الخاص بعصا التحكم في ذلك الكيبل المحول الذي تم ذكره مسبقا و تقوم بادخال الجهة الأخرى و التي هي micro usb بمنفد الهاتق او التابلت.
بالنسبة لكل ما يخص شراء هذا الكيبل عبر الانترنت فلقد عملت على أن اضع روابط شراء الكيبل في أسفل الموضوع ، غير هذا فيجدر الذكر بالاشارة الى أمر مهم جدا و الذي هو انه بعض الهواتف و بعض التابلتات قد لا تشتغل عليها الطريقة هذا راجع للطاقة و مورد الطاقة الذي يتوفر عليها هذا الأخير فكلما كانت بطارية الهاتف او التابلت مرتفعة (نتحدث هنا عن لغة أرقام بخصوص mAh) و كلما كانت حضوض اشتغال عصا التحكم كبيرة فاليكم تجربتي : لدي samsung galaxy tab 3 و اشتغلت معي الطريقة بصفة مضمونة 100%.
و بعد ذلك ستلاحظ انبثاق رسالة على الجهاز الخاص بك 'usb has been connected' هذا يعني ان عصا التحكم شغالة على الجهاز و يمكنك ان تلعب بها ما تشاء من الألعاب ، فاليكم هذه الصور التي كنت ألعب فيها لعبة asphalt 8 airborne الجميلة و التي أنصح الجميع بتجربتها.
روابط شراء الكيبل : Amazon - Ebay - Tinydeal
إرسال تعليق