تطبيق ذكي لزيادة عدد أصدقائك على السناب شات (Android - iOS)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ايجاد أصدقاء جدد على السناب شات بغرض خلق معرفة جديدة و التواصل معهم .. مهمة نوعا ما صعبة على هذا الأخير ، كون انه يجب ان تتوفر على اسم مستخدم حساب معين من أجل اضافته و بالتالي فمبدأ سناب شات يعتمد تماما على معرفة الشخص قبل معاينة حسابه عكس مبدأ الشبكات الاجتماعية الأخرى.
لكن ما سنقدمه لكم اليوم على مدونة المحترف سوف يمكنكم تماما من زيادة عدد أصدقاء جدد على السناب شات و بطريقة ذكية ، و كتوضيح بسيط : عندما أقول زيادة أصدقاء جدد فانا لا اقصد اصدقاء وهمين او روبوتات ان صح التعبير فانك ستربح صداقة جديدة و صديق حقيقي على السناب شات ، على العموم تطبيق Yellow سيكون حل ذكي فعلا و الذي يعمل على الأندرويد و الاي او اس (جميع روابط التحميل تجدها أسفل الموضوع).
بعد تثبيتك للتطبيق و الدخول اليه سيعمل على اظهار صور لمستخدمي التطبيق .. لتقوم انت بالنقر على زر 'أعجبني' لها وفي حال قام مستخدم آخر بالاعجاب بصورة المستخدم الأول وكان الأول قد أعجب بصورته أيضا سيظهر للطرفين حينها اسم حساب المستخدم على سناب شات ليتمكن كلا الطرفين من نسخ الاسم وإضافة بعضهما البعض على سناب شات دون أي ميزات اضافية مثل الدردشة معهم أو شيئ كهذا.
لأصحاب الأندرويد : Yellow
لأصحاب الأي او اس : Yellow
إرسال تعليق