ميديتل أول من يكسر الإحتكار وتطلق خدمة الهاتف الثابث و الأنترنت ADSL

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أطلقت شركة "ميديتيل" أخيرا أول عرض لها يجمع بين خدمتي الأنترنت الأرضي عالي السرعة ADSL و الهاتف الثابث في أولى خطواتها لكسر إحتكار دام لسنوات من طرف منافستها "إتصالات المغرب".

و أعلنت ميديتل أنها توفر حاليا خدمة إشتراك Duo ADSL يجمع بين خدمتي أنترنت ADSL بصبيب يصل لـ 12 ميغابايت، و خط هاتف ثابت بمكالمات غير محدودة نحو جميع الهواتف الوطنية الثابثة، إضافة إلى ساعتين من المكالمات نحو جميع الهواتف الوطنية المحمولة، مع إمكانية الحفاظ على رقم الهاتف الثابث الحالي.

و يمكن الإشتراك حاليا في خدمة Duo ADSL عبر الموقع الرسمي لشركة "ميديتل" و التي تقدم العرض بثمن إشتراك شهري يبلغ 240 درهم.
ومع هذه الخطوة التي قامت بها "ميديتل" فمن المنتظر أن تقوم شركة "انوي" بدورها بطرح أولى عروضها التي تهم خدمتي الهاتف الثابث و الأنترنت ADSL في أقرب وقت علما أن "انوي" سبق لها طرح خدمة الـ ADSL بشكل تجريبي فقط منذ وقت سابق، لكن "ميديتل" تعد المنافس الأول لشركة إتصالات المغرب و التي أطلقت الخدمة رسميا، في انتظار أن يأتي دور شركة "انوي".

و جذير بالذكر أن الوكالة الوطنية لتقنين الإتصالات ANRT كانت قد أعلنت في وقت سابق عن قرار لإنهاء إحتكار شركة "إتصالا المغرب" لخدمة الأنترنت الأرضي ADSL، ومنح الفرصة للشركات المنافسة لتقديم عروض تنافسية سيكون من دورها الرفع من جودة المنتوج و الخدمات التي ستصب في صالح المستخدم.

إرسال تعليق