أفضل 7 مواقع لتعلم قواعد اللغة الانجليزية و تكتب بدون أخطاء !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نعود معكم مرة اخرى بموضوع عن اللغة الانجليزية ،التي لطالما قلنا انها من أهم الأساسيات التي يجب ان يتعلمها اي شخص ،فهذه اللغة مهمة جدا لك كطالب أو حتى كشخص مهووس . لذلك استمرارا على نهج ما سبق اقدم لك اليوم أهم المواقع التي ستساعدك في تصحيح أخطائك في قواعد اللغة الانجليزية.
أفضل 7 مواقع لتعلم قواعد اللغة الانجليزية و تكتب بدون أخطاء !

موقع يستحق التواجد في مفضلتك ، يحتوي على كمية كبيرة من المعلومات عن جميع جوانب قواعد اللغة الإنجليزية.الجميل في الموقع انه حتى النقط والفواصل يركز عليها !

موقع اخر يمكنك الاستعانة به ، الجميل والمثير في هذا الموقع انه يجعل عملية التعلم ممتعة ومسلية ، فهو يستحق الزيارة بدون شك .

مصدر اخر مصادر التعلم ، واجهة الموقع كلاسيكية جدا ؛ لكن رغم ذلك الموقع يحتوي على اكثر من 400 درس و80 اختبار في قواعد اللغة الانجليزية.

هذا الموقع يحتوي ايضا على العديد والعديد من المقالات ومقاطع الفيديو والمحاضرات عن قواعد اللغة الانجليزية ، بل وكذلك ستجد مجموعة من النصائص المهمة التي ستفيدك في الكتابة بهذه اللغة بشكل احترافي .

grammarly
مكان اخر يمكنك الولوج اليه ، ما يميز الموقع أو الاضافة بالاحرى هو انه مصمم بشكل جيد جدا ، ويمكنك العمل عليه مباشرة ، مهمة الموقع هو تحديد الاخطاء وتصحيحها في اي نص باللغة الانجليزية.هناك خدمات اخرى في الموقع يمكن تجربتها ايضا.

The British Council
مقاطع الفيديو الموجودة في هذا الموقع هي من انتاج المجلس الثقافي البريطاني، والذي يستهدف الشباب بالدرجة الاولى ، كما سترى في الموقع ، هذه المقاطع عبارة عن رسوم متحركة بالصوت والصورة ، ستمكن اي شخص من تعلم قواعد اللغة الانجليزية بشكل سريع ومفيد .مقاطع الفيديو مع الترجمة ويتم تحديد العبارات المهمة بلون مختلف حتى تتذكرها جيدا.

Road to Grammar
نختم هذه القائمة بهذا الموقع البسيط ، ولكنه مفيد للغاية إذا كنت تواجه مشكلات في النحو. في الموقع 365 اختبار مختلف يمكنك الولوج اليها لتحديد مستواك في قواعع اللغة .




إرسال تعليق