كيفية الحصول على تفعيل قانوني و مجاني لمدة 6 أشهر لتفعيل برنامج Avast 2015

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مرحبا بكم في موضوع جديد حيث اليوم اقتنصنا لكم عرض جميل جدا سوف يمكنك من الحصول على تفعيل مجاني و قانوني لمدة 6 أشهر من أجل تفعيل برنامج الحماية أفاست (Avast) بأخر اصداره.
كيفية الحصول على تفعيل قانوني و مجاني لمدة 6 أشهر لتفعيل برنامج Avast 2015
برنامج أفاست لا أعتقد انه يخفى عن كل مهووس فهو برنامج حماية و كرأي شخصي (وائل سليمي) أعتبر أن هذا البرنامج هو أفضل و أنسب برنامج حماية يمكن أن تثبته على حسابوك و على ضمانتي الشخصية ، هذا كاشارة بسيطة و تعريف مختصر جدا عن برنامح Avast غير هذا فيجب ان تعلم ان الموقع الذي سنحصل منه على العرض المجاني هو بلغة غير مفهومة على ما أظن انها العبرية ، فستقوم بالتوجه الى هذا الرابط قم تنقر على الزر الأخضر الظاهر أمامك في الصورة.
بعد ذلك ستنتقل الى صفحة أخرى تقوم بالنقر على الزر الذي يظهر في الصورة و سيتم تحميل الأداة الخاصة بتحميل Avast المرفق بالعرض الخاص بـ 6 أشهر.
و بعد استكمات تحميل الأداة ستقوم بالدخول اليها و تتبع الخطوات الاعتيادة كتثبيت أي برنامج و قد يطلب منك الايميل الخاص بك تقوم بادخال ايميل غير رئيسي اي احتياطي فقط من أجل ان لا تتوصل برسائل مزعجة من الموقع ، عند تثبيت البرنامج اتركه في الخيار المجاني أي انك ستقوم بتثبيته كاصدار مجاني و بعد انتهاء 30 يوما المدة التجريبية الخاصة بالبرنامج سوف تلاحظ أنه تم اضافة 6 أشهر بشكل تلقائي.
الرابط : Avast
إرسال تعليق