أفشل وأسوء 5 هواتف من العملاق الكوري سامسونج

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سامسونج العملاق الكوري الجنوبي ، يعتبر من بين أقوى الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا ، وتغطي الشركة العديد من المجالات الأخرى ،أهمها قطاع الهواتف فهي بالتأكيد من الشركات المؤثرة في سوق الهواتف المحمولة، سواء في الماضي والآن.سامسونج  تطلق أجهزة عالية الأداء، والتصميم عالي الجودة والميزات التي تجعل اي مستخدم يرغب في أجهزتها . ولكن هل تعلم أنه حتى العملاق الكوري الجنوبي يمكنه الوقوع في الخطأ في تطوير أجهزته؟ حسنا ... النجاح ليس دائما حليفا لسامسونج وهذا ما سنتعرف عليه في التدوينة.
أفشل وأسوء 5 هواتف من العملاق الكوري سامسونج

1. Samsung Juke

تم إطلاقه في عام 2007 تحت اسم "SCH-U470" لكنه أصبح مشهورا باسم "جوك" . تصميم الهاتف مغاير تماما يشبه إلى حد بعيد شكل المطواة حتى في طريقة فتحه للأستخدام ، بسبب هذا الشكل وكذلك سيعته التخزينية للأغاني التي وصلت لحوالي 2 جيغابايت جعتله المفضل لدى عشاق الموسيقى ،وهو بديل رائع لمشغلات MP3 في ذلك الوقت.
كان جيدا فقط بالنسبة للحالة الأولى،ولكنه ليس مناسبا لأولئك الذين يرغبون في إجراء مكالمات أو كتابة الرسائل النصية.هذا ما جعل هذا الهاتف يذخل قائمة أفشل الهواتف لشركة سامسونج .

2. Samsung Serene

من الصعب جدا وانت تقرأ هذه المقالة ان تتجاهل هذا الهاتف الغريب التصميم . هذا الجهاز تم إصداره تحت اسم SGH-E910 وهو من صنع سامسونج بشراكة مع ماركة Bang & Olufsen إحدى الشركات الدنماركية التي تنتج الأجهزة الفاخرة.
مع لوحة المفاتيح دائرية الشكل والتصميم الذي يبدو أنه قد تم إنشاؤه  خاصة للمديرين التنفيذيين لاستخدامه في قاعات الاجتماعات، وتكلفة الجهاز حوالي 1000 $ أثناء إطلاقه سنة 2005

3. Samsung Serenata

بعد عامين من Serene، أنتجت الشراكة بين سامسونج وماركة Bang & Olufsen  الجهاز الفاخر والغريب ، الذي يبدو شكله مستوحاة بالكامل من الاجهزة المستخدمة من قبل دي جي، وهذا هو التفسير الأكثر منطقية الذي يمكن ان تستنتجه على الأقل.
الهاتف كان من الأجهزة الواعدة في جودة تشغيل الصوت بفضل مكبرات الصوت من نوع Bang & Olufsen . على الرغم من ثمنه الذي بلغ  2000 $ سنة 2007 ، إلا انه لم يأتي ببطاقة الذاكرة الخارجية وحتى كاميرا مدمجة !!

4. SPH-N270 Matrix

نموذج اخر من الهواتف الغريبة المصنعة من قبل شركة سامسنوج الكورية ، هذا الهاتف تم بيع عدد قليل منه لأنه تم إنتاجه  بعض النماذج المحدودة فقط . كما يوحي اسمه الجهاز مستوحاة من فيلم "" وقم تم استخدامه في الجزء الثاني من الفيلم .

رغم ذلك الهاتف فشل في إرضاء العديد من المستهلكين وانتهى به الأمر ضيفا في قائمتنا هاته .

5. Samsung SGH-P300

بدأ انتاجه واطلاقه في أواخر عام 2005،SGH-P300 كان من بين الهواتف التي تأتي بشاشة  1.8 بوصة مع دقة 220*176  بكسل.بالاضافة إلى ذلك كان كذلك مزود بكاميرا 1.3 ميغابيكسل وبطارية 800 .
يبدو كل شيء جيد جدا، أليس كذلك؟ كل هذه الميزات الرائعة لم يسعف لها تصميم الجهاز الغير جذاب ،والذي يشبه الى حد بعيد  آلة حاسبة رخيصة في جذب انظار واعجاب المستخدمين.

إرسال تعليق