5 بدائل احترافية ستغير نظرتك عن تطبيق الكاميرا في أجهزة وهواتف الاندرويد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مما لا شك فيه ان قوة اي نظام للهواتف الذكية أو الحواسيب وغيرها تكمن في العدد الكبير من البرامج والتطبيقات المتوفرة فيه ، لذ'لك يعتبر الاندرويد من بين أقوى الأنظمة في مجال الهواتف الذكية وألاجهزة اللوحية ، لانه ببساطة يتوفر على ملايين من التطبيقات والألعاب في جميع التصنيفات ، ولا على سبيل المثال تطبيق الكاميرا ، الذي يمكنك تغييره ببدائل اخرى أكثر احترافية.في هذه التدوين سنتعرف معا على 5 تطبيقات للكاميرا يجب عليك تجربتها في هاتفك .
5 بدائل احترافية ستغير نظرتك عن تطبيق الكاميرا في أجهزة وهواتف الاندرويد

كاميرا جوجل هو تطبيق رسمي من جوجل والذي يمكن تركيبه على أي جهاز (أي أنه لا يقتصر فقط على هواتف نيكزس). هذا البرنامج يتيح لك التقاط صور طبيعية أكثر مع خيارات متقدمة، كما يمكنك ايضا من التقاط صور بانورامية، وكذلك تسجيل الفيديو.

Retrica هو تطبيق معروف ومشهور جدا لتحرير الصور قادر على إجراء تعديلات حتى قبل التقاط الصورة. من خلال ذلك، يمكنك الاختيار من بين العديد من إعدادات محددة مسبقا،ليتم التقاط صورة حتى قبل الضغط على زر التقاط الصورة . التطبيق يحتوي على العديد من الخيارات في مجال تحرير الصورة والتعديل عليها .

إذا كنت تبحث عن محرر صور جيد للهاتف الخاص بك، Cymera هي واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك ان تجدها في هذا المجال . أحد الجوانب الأكثر تميزا من التطبيق هو القدرة على تغيير نمط الصورة، مع محاكاة ثماني كاميرات مختلفة.


هو تطبيق احترافي كذلك يأتي بميزات اضافية لأولئك الذين يحبون أن يجربوا الكثير من الخيارات عند التقاط الصور.يمكنك الاختيار من بين العديد من التأثيرات المختلفة والإعدادات التي تجعل Focal واحد من أفضل التطبيقات من نوعه.

إذا كنت تعتقد أن تطبيق الكاميرا الافتراضي الموجود على جهازك يقلل من إمكانيات هاتفك الخاص ،أظن انه حان الوقت لتجربة تطبيق الكاميرا الأفضل .هذا التطبيق يأتي بعشرات الاعدادات المتقدمة والتي يستعملها المحترفين لالتقاط صور أكثر جمالا. بالإضافة إلى الاستفادة الكاملة من قدرات جهازك 


إرسال تعليق