أفضل 5 خدمات ويب احترافية لتحويل بين جميع صيغ الملفات المختلفة بدون برامج ومجانا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في بعض الاحيان تكون بحاجة إلى تحويل صيغة ملف إلى اخرى من اجل تشغيله على حاسوبك أو ارساله لاصدقائك ويحتفظ بنفس الخصائص ، هنا تحتاج إلى استخدام احدى الخدمات التي تمكنك من القيام بهذه المهمة في ظرف سريع وسهل . في هذه المقالة ساقترح عليك عزيزي المتابع أفضل خدمات الويب لتحويل ملفات مجانا.
أفضل 5 خدمات ويب احترافية لتحويل بين جميع صيغ الملفات المختلفة بدون برامج ومجانا


هذه الخدمة تمكنك من تحويل كل شيء وهي تدعم أكثر من 1200 نوع من الصيغ المختلفة، من أشهرها : PDF، DOC، FLAC، MP3، AVI، MP4 هناك أيضا أقل شيوعا مثل :XPS ، AIFF ... طبعا من اجل التوصل بالملف يجب عليك ادخال بريدك الالكتروني .


أستطيع ان اقول ان هذه الخدمة ستغنيك عن اي خدمة اخرى ، شخصيا هي الخدمة التي استخدمها كثير ، والسبب هي سرعتها وكذلك لا تتطلب ادخال الايميل أو شيء من هذا القبيل .بالاضافة ان الخدمة لديها ميزة اخرى هي امكانية حفظ الملفات في السحابة،  يدعم دروبوكس، جوجل درايف ،وان درايف. كما انه يدعم أكثر من 200 صيغة .


خدمة مفيدة كذلك رغم ان تصميمها لا يشبه باقي الخدمات السابقة ، لكن على العموم فهي تتميز كذلك بالسرعة ويمكن تحويل بين صيغة و اخرى وتحميل الملف مباشرة من الربط الذي يظهر بعد نجاح التحويل .


من الخدمات الاحترافية التي اقترحها عليك كذلك هيOnline-Convert، وكما قد ترى في واجهة الموقع ،هذه الخدمة تدعم الكثير من الصيغ المختلفة وحتى الغير المعروفة والمشهورة ، في مجال الصوت ،الفيديو الصور ، مستندات ...الخ.هذه الخدمة مجانية، ولكن محدودة في حجم الملف 100 ميغابايت. إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملف كبير، فمن الضروري شراء حساب لمدة 24 ساعة أو اشتراك شهري.


في أغلب الأحيان يكون من الضروري تحويل ملف معين إلى صيغة PDF ، حتى يحتفظ المستند بجميع خصائص ويسهل طباعته ومشاكته من الاخرين ، إذا كنت تبحث عن خدمة احترافية في هذا المجال أقترح عليك "Smallpdf" فهي لا تقدم لك فقط التحويل من و الى "PDF" انما تمكنك كذلك من دمج الملفات وإزالة كلمة السر من الملفات المحمية ..الخ.


إرسال تعليق