أفضل طريقة يمكنك اعتمادها لاخفاء العلامة الزرقاء على الواتس اب (جديد 2015)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نعلم أن الجميع يعاني من تحديث واتس أب الذي تم اصداره في الأشهر الأخيرة و الذي مفاده ظهور علامة زرقاء فور قرائتك للرسالة ، طبعا تظهر للشخص الذي قام بارسال لك رسالة و العكس صحيح ان قمنا بعكس العملية بطبيعة الحال ، على العموم موضوعنا اليوم هو ليس من أجل توضيح هذا الأمر فهو متوادل و معروف لذا الجميع الا أنه ما لا يعرفونه مستخدمو واتس أب أنه توجد هنالك طريقة عملية و بشكل حسمي جدا من أجل قرائة رسائل الواتس أب دون ظهور العلامة الزرقاء للطرف الأخر.
أفضل طريقة يمكنك اعتمادها لاخفاء العلامة الزرقاء على الواتس اب  (جديد 2015)
كل ما عليك هو تحميل تطبيق 'Dashdow What App' المجاني من على متجر جوجل بالنسبة لرابط التحميل ستجدونه في أسفل الموضوع كالعادة فالتطبيق يقبل الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد باصدار 4.0 فما فوق ، غير هذا و أحب أن أنهو الى تصميم التطبيق الذي سيمنحك تجربة جميلة تماما كالـ'Messenger' الخاص بفيس بوك.
بعد تثبيت التطبيق على جهازك ستقوم بالدخول اليه و تفعل أول خيار .. خيار الاشعارات أي 'Notification' من أجل التوصل بالرسائل على تطبيق 'Dashdow What App' قبل وصولها الى تطبيق واتس أب الرسمي ، جميل .. الأن أي شخص قام بارسال اي رسالة ستضهر لك على شكل دائرة أو قرص يطفو على سطح المكتب الخاص بجهازك مع اسم و صورة الشخص الذي أرسل لك الرسالة و بذلك عندما تنقر على تلك الفقاعة ان صح التعبير لمرة واحدة فانك ستقرأ الرسالة بطريقة خفية جدا و لن تظهر العلامة الزرقاء للطرف الأخر.
و عندما تنقر نقرتين متتاليتين فانه سيتم فتح تطبيق واتس أب الرسمي من أجل الرد او اجابة ذلك الشخص هذا بطبيعة الحال ان كنت تود اجابته حقا ! غير هذا فقد يقول البعض ان الطريقة غير مضمونة و نريد اثبات ذلك فاليكم تجربتي قمت بارسال رسالة من على هاتف أبي تجاه هاتفي و قرأت الرسالة بدون أن تظهر العلامة الزرقاء بهاتف أبي و اليكم النتيجة :)
رابط التطبيق : Dashdow What App
إرسال تعليق