الإعلان عن الفائز في مسابقة افضل تدوينة تقنية لسنة 2015

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في مسابقة المدونة لهذا السنة المخصصة لأفضل تدوينة ، توصل فريق العمل بمئات التدوينة ضيلة لمدة الخاصة بالمسابقة ، وقد تم مراجعة جميع التدوينات المتوصل بها في البريد المخصص لذلك بدون استثناء، كما حرصنا على نشر التدوينات المستوفية لكل الشروط وفق تاريخ وصولها.

نشير إلى ان جميع التدوينات المنشورة على المدونة والتى وصل مجموعها لحوالي 270 تدوينة ، حاولنا ما امكن أن تكون محترمة لجميع شروط المسابقة.في مقابل ذلك جميع التدوينات الغير منشورة التي بلغ مجموعها ما يقارب 850 تدوينة ، أغلبها اما تكون مكررة ، أو منسوخة بشكل حرفي من المواقع الأخرى ،بالاضافة ان هناك تدوينات ممنوعة ولا يمكنك نشرها في مدونة المحترف ، نضيف ان أغلب التدوينات المرفوضة قمنا بالرد على أصحابها .(طبعا التدوينات المنقولة حرفا حرفا لا نرد عليها عادة ).

فريق العمل يسجل في نسخة هذه السنة مجموعة من الملاحظات المهمة ، أولها ان اغلب التدوينات المرسلة يكون موضوعها الربح من الانترنت وربما لاحظ المتابعين هذا الأمر ، ثانيا هناك مواضيع متقدمة ومحترفة ومميزة،نشكر وننوه بأصحابها .بشكل عام المسابقة عرفت تنافس كبير بين المدونين . 

يتم الاعتمادا اساسا على مدى تفاعل المتابعين مع التدوينة ويقصد بذلك التعليقات ، المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف فروعها ، ثم يأتي في المرتبة المعيار الثاني وهو عدد المشاهدات أو الزيارات للتدوينة .

في مايلي التدوينة الفائزة بهذه المسابقة لسنة 2015:

التدوينة الفائزة بمبلغ 1025 دولار :  احصل على بطاقة Visa Card حقيقية تصلك إلى بيتك !  

من طرف: عماد رشايدة
عدد المشاركات في الفيسبوك بلغت : 12 الف مشاركة 
عدد التعليقات بلغت 122
عدد المشاركات على تويتر : 297
عدد المشاركات على جوجل بلس :82 
عدد الزيارات للتدوينة :  235561 شخص

في الختام نشكر جميع المشاركين سواء من نشر تدوينتهم أو من لم تنشر ، ومبروك للفائز وحظ موفق للجميع في المسابقات القادمة على مدونة المحترف ان شاء الله .

إرسال تعليق