اليك قائمة من 10 فرق الأكثر خطورة في الفيفا 16

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الكثير منا يعرف جيدا سلسلة فيفا في مجال الالعاب ، ولعل الجميع تقريبا لعب هذه اللعبة في احدى نسخها أو كلها ، فإذا كنت من عشاق كرة القدم ، فبالتأكيد لا بد ان تملك هذه اللعبة في جهازك سواء كان حاسوب أو احد منصات الالعاب الأخرى . فيفا 16 هي احدث لعبة ضمن سلسلة فيفا ،وبالتأكيد تعرف جيدا ان مجموعة من الفرق في مختلف البطولات الرياضية في العالم يمكنك اختيارها كفريقك المفضل لمواجهة خصمك ، وهذا يعني ان الاختيار من اجل الفوز مهم جدا فليس جميع الفرق في مرتبة واحدة بل هي مصنفة بتصنيف خاص يشار اليها دائما بمستوى الطاقة لاي فريق ، فرغم ان الأرقام المرتبطة بالدفاع والوسط والهجوم ليست مطلقة ، الا انها بمثابة مؤشر جيد على ما عليك القيام به مع الرياضيين الذي قمت باختيارهم في ارضية الملعب .في هذه التدوينة سنتعرف على أخطر واقوى الفرق في فيفا 16.


10. أتلتيكو مدريد
اتلتيكو مدريد من الفرق القوية في الدوري الاسباني ، والذي يضمن أسماء بارزة مثل جاكسون مارتينيز وغيرهم الذي يمكنك الاعتماد عليهم للمنافسة والفوز بالمبارة .

9. يوفنتوس
حتى من دون بيرلو، لا يزال يوفنتوس فريق قوي في كرة القدم الايطالية. ويشمل الأمر كذلك حارس المرمى جيانلويجي بوفون، بول بوغبا وسامي خضيرة وجورجيو كيليني، وغيرهم من الرياضيين الآخرين المشهورين بين عشاق الرياضة.

8. آرسنال
 لا يزال ارسنال اسما يدعو للخوف في الدوري الإنجليزي الممتاز. لاعبين مثل ثيو والكوت، الكسيس سانشيز ومسعود أوزيل قادرين على الفوز بالمبارة عندما يتم استخدام مهاراتهم في الملعب بشكل جيد.

7. بوروسيا دورتموند
النجم الرئيسي من بوروسيا دورتموند في عام 2015 هو ماركو رويس،لاعب ممتاز مقادر على تغيير نتيجة المبارة في اي لحظة ، يمتاز بالسرعة ، السيطرة على الكرة ، المراوغة ... وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الاعتماد على بيير إيميريك أوباميانغ وإيلكاي غوندوغان للمساعدة على سد خط الوسط.

6. باريس سان جيرمان FC
أي مشجع لكرة القدم يعرف جيدا زلاتان ابراهيموفيتش هو الخطر الحقيقي على اي مرمى إذا تم تركه وحيدا بالقرب من منطقة الجزاء. دونه، يجب توخي الحذر كذلك مع أسماء مثل دي ماريا وكافاني، ما وراء الخط دفاعي يتكون من تياجو سيلفا وديفيد لويز.

5. تشيلسي
لم يظهر في موسم 2015 تشيلسي الذي كان يعاني من إصابة الحارس كورتوا وسلسلة من الهزائم في الدوري الممتاز. ومع ذلك، فإن الفريق مزال يشكل خطورة على اي منافس بفضل النجوم الذي يدافعون عن قميص الفريق أمثال إدين هازار ودييجو كوستا، سيسك فابريجاس وأوسكار ويليام البرازيليين.

4. مانشستر سيتي
منح البلوز اهتماما خاصا في الفيفا 16، ويضم لاعبين مهرة مثل ديفيد سيلفا ويايا توريه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للفريق الاعتماد على قوة من الأسماء المعروفة مثل كون اجويرو وكيفين دي بروين.

3. FC برشلونة
حتى الذين لا يتابعون كرة القدم يعرفون برشلونة وبعض نجومها. أمثال ليونيل ميسي ونيمار يست ، بالاضافة للويس سواريز وأندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش القادرين على قبل موازين اي مباراة في أية لحظة. يبقى أن نرى ما إذا كان الفريق بقيادة لويس هنريكي سوف يكون قادر على الحفاظ على كأس دوري ابطال اوروبا هذا العام.

2. بايرن ميونخ
لا يمكنك ان نتكلم عن كرة القدم دون ان نذكر الماكينات الالمانية المتمثلة في بطل دوري الدرجة الاولى الالماني "بايرن ميونخ".هذا الفريق الخطير الذي يضم ضمن صفوفه كل من فرانك ريبيري وآريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي الأكثر فعالية وخطورة على ارض الملعب .بالإضافة إلى ذلك، الفريق لديه أيضا أرتورو فيدال وتوماس مولر ومانويل نوير، الذي يعتبره الكثيرون كأفضل حارس مرمى في العالم.

1. ريال مدريد FC
بدأنا بالدوري الاسباني ونختم به كذلك مع الفريق الملكي الذي العديد من نجوم المستديرة في العالم ، يتصدرهم كريستيانو رونالدو، جاريث بيل وكريم بنزيمة.وكذلك ، جيمس رودريجيز، مودريتش ومارسيلو الذين يمكنهم تدعيم صفوف الفريق.


إرسال تعليق