تعرف على برنامج Wondershare MobileTrans لإدارة الهواتف على الماك و الويندوز

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في كثير من الاحيان حذرنا في مدونة المحترف من خطر إعادة إسترجاع الصور المحذوفة من الهواتف الذكية ، فللاسف ان هناك بعض ضعاف النفوس عند بيع الهاتف او القيام بتبادل تجاري في إحدى المحلات يعمد بعض التجار إلى إعادة إسترجاع بيانات الهاتف ، في حالة إذا لم تقم بحذفها بطريقة سليمة . بل وأن اغلب مستخدمي الهواتف الذكية لايذركون تواجد برامج جيدة تتولى حذف تلك البيانات بشكل تام وآمن مع ضمان إستحالة إعادة إسترجاعها .

ومن بين هذه البرامج يوجد برنامج Wondershare MobileTrans ، الاخير الذي يتوفر على خاصية مهمة جدا وهي تلك الخاصة بحذف النهائي لبيانات الهاتف ، حيث يقوم هذا الاخير بتوليد بيانات عشوائية عند حذف بيانات الهاتف يستحيل معها إسترجاعها مرة اخرى بإستعمال البرامج . حيث بعد تحميله من الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة وتتبيثه ستجدون خيار Erease your old phone الاخير الذي يمكنك من حذف البيانات بشكل عشوائي . غير ذلك فالتطبيق يتوفر كذلك على إمكانية أخد نسخ إحتياطية للهاتف وإرجاعها له في حالة إقتضت الضرورة  . حيث يمكنك اخد نسخة إحتياطية للهاتف عن طريق النقر على Backup your phone اما من اجل إسترجاعها يمكنك النقر علىRestore your phone . 
تعرف على برنامج Wondershare MobileTrans لإدارة الهواتف على الماك و الويندوز


اما إذا كنت تتوفر على اكثر من هاتف وترغب في ان تقوم بنسخ بيانات هاتفك القديم إلى الجديد فبنقرة واحدة فقط على خاصية Phone to Phone transfert ستتمكن من نقل جميع بيانات هاتفك بمافيها جهات الإتصال والرسائل النصية ... الخ إلى هاتفك الجديد .

وللاسف ان برنامج Wondershare MobileTrans ليس مجاني تماما ، فهو متوفر فقط في نسخة تجريبية محدودة الخصائص ، وكذلك نسخة مدفوعة يمكنك الحصول على كل منهما للويندوز والماك إنطلاقا من الرابط اسفله ، غير ذلك فيمكنك شراء النسخة المدفوعة بثمن اقل إنطلاقا من إستعمال كود الخصم WS2015 .


تحميل MobileTrans for Mac
تحميل MobileTrans for android

إرسال تعليق