طريقة الحصول على VPN سريع بالمجان لمدة سنة كاملة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أعزائي المحترفين مارأيكم ببعض المجانيات هذا الاسبوع ؟ قد يكون تأخرنا في طرح بعض مواضيع مجانيات البرامج هذا الشهر ولكن لاعليكم اعدكم انني سأعود معكم في اقوى المجانيات الشهر المقبل . :) لكن إلى ذلك الحين ، أقترح عليك طريقة الحصول على برنامج F-Secure Freedome بالمجان لمدة سنة واحدة . 
طريقة الحصول على VPN سريع بالمجان لمدة سنة كاملة

طبعا إذا كنت تتسائل عن ماهو برنامج VPN ؟ هو عبارة عن برنامج يقوم بتغير عنوان الايبي الخاص بك إلى اي عنوان اخر لدولة أخرى ، ويتم إستعماله بكثرة في الوطن العربي من اجل الإستفادة من عروض مجانية  تشترط ان يكون عنوان الايبي تابع لدولة معينة  . وليس هذا فقط فيتم إستعماله كذلك من اجل الحماية في حالة كنت تستعمل إتصال ويفي عمومي حيث يتم تشڤير بياناتك داخل الشبكة المحلية . 

F-Secure Freedome . هو عبارة كذلك عن خدمة VPN إلا انها ليست بالمجانية ولكن مع العرض الخاص الذي تطرحه الشركة فقد اضحى بإمكانك لوقت محدود الحصول على سنة من الإشتراك بالمجان ! وذلك إنطلاقا من التسجيل في رابط الموقع اسفل التدوينة 



ثم بعد  فتح حسابك توجه إلى خيار My Safe تم انقر على F-Secure Freedome وفي النهاية انقر على Generate vocher وسيتم توليد كود العرض . بعد ذلك توجه إلى تحميل البرنامج من الرابط اسفله .


بعد ذلك يمكنك تفعيل البرنامج عن طريق الذهاب إلى subscription  ووضع كود العرض

وهكذا احبتي ستلاحظون عند إستعمالك للبرنامج ان إتصال الانترنت سريع جدا حيث يمكنكم الإختيار مابين 20 دولة من بينها الولايات المتحدة الامريكية ، فرنسا وكذلك الإنجليز

إرسال تعليق