Pentest Box منصة اختبار الاختراق والحماية لمستخدمي ويندوز

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هل مللت من استخدام لينكس في كل مرة تريد فيها تجربة القيام بفحص موقعك من الثغرات واستخلاص معلومات وفحص أمان تطبيقات الأندرويد لهاتفك وأنت من مستخدمي ويندوز؟
Pentest Box منصة اختبار الاختراق والحماية لمستخدمي ويندوز

من الآن فصاعداً لن تقوم بالانتقال إلى لينكس للقيام بذلك,فمع هذه المنصة الرائعة ستقوم بتجربة كل ما تريد ومن خلال ويندوز.

Pentest Box : هي منصة اختبار اختراق محمولة ومفتوحة المصدر لتجربة اختبار الاختراق وفحص الثغرات والقيام بكثير من الأمور من خلال ويندوز.

فمع الأدوات المضمنة داخل هذه البيئة ستقوم بعمل كل ما تحتاج من فحص ثغرات المواقع واستخلاص معلوماتها والقيام بعمليات الهندسة العكسية والتحقيق الرقمي للأندرويد واختراق شبكات الوايف اي والكثير الكثير من الأمور الأخرى ,فهي تحتوي على كم كبير من الأدوات التي تقوم بذلك بل وأكثر.

فتستطيع من خلالها استخدام أداة Aircrack-NG لاختراق الواي فاي كما تستطيع القيام بهجمات MITM عن طريق أداة Ettercap و أداة Wireshark المشهورة وتستطيع أيضا استخدام أدوات التحقيق الرقمي لأندرويد مثل أداة Autopsy , و ApkTool  وأداة dex2jar  التي تحول ملف الـ DEX إلى ملف Class لاستخلاص السورس كود لتطبيق الأندرويد كما يمكنك القيام بعمل هجمات على كلمات المرور مثل أداة Burp Suite وأداة John the Ripper  المشهورة في هذا الأمر.

وأضيف إلى ذلك أنها تحتوي على متصفح Mozilla Firefox مع إضافات للحماية وزيادة الأمن كما تحوي على محرر النصوص Atom و vim اللذان يعرفهما أغلب مستخدمي لينكس.

يمكنك مشاهداة جميع الادوات مع شرحها من الرابط الرسمي Tools.

ومهما تكلمنا عن هذه البيئة فلن نوفيها حقها فهي بالفعل بيئة حقيقية رائعة توفر عليك استخدام لينكس وتوفير الوقت والجهد في الإقلاع منه والعودة إلى ويندوز .

كما انها تحوي على واجهة جميلة المظهر وسهلة الاستخدام كأنك تستخدم بيئة لينكس وتستطيع تحديث أدواتها باستمرار ولا تحوي على أي مشاكل في الضغط على الرام أو استخدام أداء الحاسوب كما أنها تتوافق مع تعاريف الأجهزة في حاسبك ومع كل ذلك فتستطيع وضعها في USB وتحملها معك أينما ذهبت.

فأنصحك عزيزي المتابع ان شاهد هذا الفيديو عن الأداة وأن تقوم بتحميلها وتجربتها من الرابط الرسمي للموقع



Pentest Box

الموضوع من طرف :Faisal Mohammad
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2015
إرسال تعليق