عشرة إضافات يجب ان تكون في متصفحك جوجل كروم

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتبر غوغل كروم من ‌أحسن المتصفحات وأكثرها استخداما، ولجعله أكثر جمالا أتيتكم اليوم بعشرة من أحسن الإضافات التي من المفروض أن تضيفها إلى غوغل كروم.
عشرة إضافات يجب ان تكون في متصفحك جوجل كروم


امتداد رهيب من شأنها تشفير اتصال الويب الخاص بك لآلاف المواقع على شبكة الإنترنت أثناء تصفحك، ومن الضروري للغاية إذا كنت تتصفح بانتظام على شبكة الإنترنت من نقط غير آمنة مثل الفنادق والمطارات وواي فاي وما إلى ذلك... كما أنه يساعد على منع سرقة الهوية عن طريق حماية خصوصيتك أثناء الاتصال بالمواقع.


هي إضافة تساعد كثيرا أولئك الذين يريدون أن يعرفوا من الذي يتبعهم على الانترنت وما يمكن القيام به لمنع ذلك، وسوف تعطيك تقارير عن "الفايسبوك" و"جوجل" وغيرها من المواقع التي تزورها، كما ينصح بشدة لتثبيتها لأنها تساعدك قليلا على فهم الخصوصية على شبكة الإنترنت.


 ميزة جميلة بالفعل من جوجل كروم، حيت إذا قمت بتحديد بعض النص في كروم ومن ثم انقر بزر الماوس الأيمن، سترى خيار لإجراء بحث على ذلك النص. هذا التمديد يمتد ذلك عن طريق السماح لك لإسقاط النص في مناطق البحث، على سبيل المثال "ويكيبيديا" أو "يوتيوب" أو "الفايسبوك" أوغيرها، كما لديه أيضا ميزة حيت يقوم بتقصير الروابط.


هو برنامج رائع عندما يعمل، عموما ما زال ينصح به كثيرا، فإنه يتيح لك معاينة الروابط على مواقع كثيرة مثل "رديت" و " تويتر" و "الفايسبوك"، وهذا مفيد حقا لأن الكثير من المرات نريد فقط أن نرى صورة ونمضي قدما.


هو واحد من أفضل إضافات لاستبدال صفحة علامة تبويب جديدة في جوجل كروم، أنا متأكد من أنها سوف تكون إضافة رائعة.


هي واحدة من تلك الإضافات لم أكن أعرفها حتى قمت بتثبيتها! أنا أحب اختصار لوحة المفاتيح، ولكن لسبب ما، لا أستطيع تذكرها لكثير من المواقع مثل "جيميل". ربما حان الوقت أو عدم زيارة الصفحة في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، وفي كلتا الحالتين، فإنه من الرائع استخدامها عندما نكون في تلك الصفحة، وهو امتداد يوصى بتثبيته لاختصارات لوحة المفاتيح، لتثبيتها من هنا.


هو برنامج جميل بالنسبة لأولئك الذين يكرهون النظر إلى صور أصدقائهم الأطفال في "الفايسبوك". ويستبدل صور الطفل التي لديها بعض الكلمات الرئيسية المرتبطة بها مع صور القطط أو غيرها من الأشياء، كما يمكنك أيضا أن تختار الصور التي تريد.


تتيح لك هذه الإضافة رؤية الصورة بحجم أكبر وذلك عندما تضع زر الفأرة فوق الصورة دون الحاجة إلى النقر عليها، وتعمل مع جميع المواقع الرئيسية مثل "تويتر" و "رديت" و "الفايسبوك" و "فليكر"...، كما تساعدك على ربح الوقت لأنه بدونها يحب عليك النقر على الصورة لتكبيرها.


 يعتبر وضع الإعلانات في المواقع من الطرق المنتشرة للربح من الانترنت، وهذه إضافة تساعدك على حجب الإعلانات في أي موقع ولتحسين تصفحها.


هناك الكثير من الكلمات لا نعرف معناها عندما نقرأ مقالات باللغة الفرنسية أو الإنجليزية أو أي لغة، إنه لأمر محزن! "قاموس جوجل" هي إضافة الذي تتيح لنا أن ننظر بسرعة إلى أي كلمة ونسمع كيف تنطق بشكل واضح، كما أنها تعمل مع عدد كثير من اللغات المختلفة، لذلك عليك بتثبيت هذا البرنامج المساعد.


الموضوع من طرف:EL GUIDRE Said 
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2015 


إرسال تعليق