اليك الحل النهائي لارتفاع درجة حرارة جهازك الأندرويد و تشنجه بشكل متواصل

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعاني العديد من الاخوان من ارتفاع درجة حرارة الهواتف الذكية الخاصة بهم التي تعمل بنظام الأندرويد ، طبعا هذا الأمر يتعلق بمجموعة من العوامل نحن قمنا بترجمتها الى قسمين .. القسم الأول هو خاص بمشكل هاردوير و القسم الثاني هو ان المشكل يمكن أن يكوم على السوفتوير أيضا ، طبعا لتجنب جميع الحالات التي قد تسبب لك مشكل ارتفاع درجة حرارة جهازك سنقوم بشرحها كاملة.
اليك الحل النهائي لارتفاع درجة حرارة جهازك الأندرويد و تشنجه بشكل متواصل

مشكل الهاردوير
طبعا هنا لن نتحدث عن الجهاز بداخله و انما نقصد الغطاء الخاص بالهاتف أو ما يسمة الـCover الخاص بالجهاز اذ أن هذا الأخير يغلق المنافد و الفتحات التي تمر الى الجهاز و تدخل له التهوية طبعا جميل .. بطبيعة الحال لن تحس بارتفاع درجة حرارة الهاتف في وقت الشتاء أو بفصل الشتاء أي عندما يكون الجو باردا فالجو سيأثر على الهاتف و يجعله بدرجة حرارة منخفظة و هذا أمر رائع للهاتف ، على العكس في الجو الحار فهذا الأمر يسبب مشكل كبير للهاتف و ترتفع درجة حرارته و يصبح بطيئ جدا لذا ننصحك بازالة الغطاء الخاص بالهاتف لتوفر بعض منافد التهوية لهاتفك.

مشكل السوفتوير
بالنسبة للمشكل السوفتوير فهو مقترن بعدد التطبيقات المفتوحة او التي تشتغل في خلفية النظام (نتحدث عن نظام الأندرويد طبعا) و بهذا الغرض نقترح عليكم هذا التطبيق 'Android Fast cooling' الذي ستجد رابط تحميله أسفل الفيديو تقوم بتحميله و بعد ذلك عنما تشعر بالأن الهاتف قد أصبح بطيئا و درجة حرارته مرتفعة جدا تقوم بفتح التطبيق و تقوم بالنفس الخطوات الموضحة في الفيديو التالي : 
رابط تحميل التطبيق : Android Fast cooling
إرسال تعليق