فيديو: تطبيق جديد ينقل شخصيات لعبة "بوكيمون" إلى الواقع !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


فيديو: تطبيق جديد ينقل شخصيات لعبة "بوكيمون" إلى الواقع !
من المعروف أن "بوكيمون" مسلسل الرسوم المتحركة الياباني الشهير الذي ظهر في أواسط التسعينات لقي نجاحا كبيرا لدى جيل تلك الفترة و هو ما انعكس على الجانب التكنولوجي من خلال تطوير عدد من الألعاب الإلكترونية، لكن يبدو أن تطبيق جديدا سيغير  رؤيتنا لهذه اللعبة.


التطبيق الجديد يحمل إسم "Pokémon Go" و هو من تطوير الشركة اليابانية بوكيمون بالشراكة مع شركتي نينتندو و نيانتيك و سيعمل على منصتي أندرويد و iOS و سيعتمد بالأساس على تحديد المواقع الجغرافية بالإضافة إلى تكنولوجيا الواقع المعزز الذي بدأ يجد مساحة كبيرة في الفترة القادمة.


و كما هو الحال في السلسلة الشهيرة فإن الاعب سيعتمد على تطبيق Pokémon Go من أجل تحديد مكان البوكيمون المفترض فيما ستتكفل تقنية الواقع المعزز في إكمال المهمة كما لو كان الامر يتعلق بحقيقة و بالإمكان الإمساك بها أو تبادلها أو الدخول في مباريات مع لاعبيين أخرين.


الشركات المطورة للتطبيق الجديد قدمت كذلك بالإعلان عن سوار ذكي يحمل إسم " Pokémon Go Plus" و يعمل بالتوافق مع الهاتف الذكي عبر البلوتوث و يقوم بإشعار الاعب في حالة وجود "بوكيمون" بالقرب منه من خلال إحداث اهتزازات و أضواء خاصة.

التطبيق الجديد سيكون متوفرا على كل من نظامي أندرويد و iOS في سنة 2016 و يؤكد بشكل واضح كيف أن تكنولوجيا الواقع المعزز ستغير الكثير في عالم التقنية في المستقبل القريب.



إرسال تعليق