اشتري حاسوبك المقبل بالمواصفات التي تريدها وبالسعر المناسب مع هذا الموقع !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لقد اصبحت ظاهرة غلاء الاسعار في العالم العربي حملا ثقيلا على جيوبنا حيث انك عندما تريد شراء شيء ما تجد ان السعر غال جدا بالمقارنة مع الاجانب.
اشتري حاسوبك المقبل بالمواصفات التي تريدها وبالسعر المناسب مع هذا الموقع !

اليوم وجدت حلا لمن يريد شراء جهاز كمبيوتر (تستطيع تطبيقها على اي سلعة ) اولا تحتاج الى هذا : تحتاج لعنوان اقامة في امريكا الحلقة الذي تطرق اليها رغيب امين سابقا الحلقة 1058 : أحصل على عنوان إقامة في الولايات المتحدة الامريكية بالمجان + مفاجئة جميلة من اجل التوصل بالحاسوب (او اي سلعة).


الموقع الذي سنشتري منه الحاسوب هو : ibuypower.com


ندخل للموقع نسجل فيه ومن ثم نختار الحاسوب الذي نريده ونعدل في المواصفات والسعر وهناك اشياء مجانية لاتنس اختيارها ومن ثم قم بوضع عنوان اقامتك كاملا(لاتنس اي شيء) الذي حصلت عليه قبل هذا ومن ثم قم بوضع سعر التوصيل الى عنوان اقامتك فوق وقم بالدفع بعد هذا عندما يصلك المنتج الى عنوان اقامتك في امريكا اشحن حسابك في موقع عنوان إقامة في الولايات المتحدة الامريكية بالويسترن يونيون حسب وزن السلعة (وحسب المدة التي تريد ان يصل اليك هذا الحاسوب (او اي سلعة) ومن ثم عندما يصلك الجهاز مبروك عليك.

الجميل في الموقع انه يمكنك من اختيار العتاد التي ترغب فيه ، وكذلك ميزته هي في السعر الذي يكون منافس لباقي الشركات في بلدك !
انا شخصيا سأشتري حاسوب بقيمة 850 دولار (التكلفة الاجمالية)

الموضوع من طرف: قويدري محي الدين
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2015 


إرسال تعليق