اليك هذه الأداة لعمل مقارنة سريعة لموقعك مع موقع منافس له لمعرفة نقاط الضعف و اصلاحها بهذا الأخير

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ملاك المواقع دائما يعملون على تطوير مواقعهم و جعلها ان تكون الأفضل لا من حيث جودة المحتوى و لا أيضا من حيث جودة تطوير الموقع تقنيا ، و من بين الأمور التي سيحتاجها أصحاب المواقع هي القيام  ببعض المقارنات الصطحية في ما بين موقعهم و أيضا المواقع المنافسة له و بالتالي سيكون هناك تحسين في أداء الموقع من حيث النطاق التقني و ان كان يبدو بمستوى عالي فسيكون أمر جميل الاطمنان على حالة الموقع.
اليك هذه الأداة لعمل مقارنة سريعة لموقعك مع موقع منافس له لمعرفة نقاط الضعف و اصلاحها بهذا الأخير
ان كنت تريد ذلك و ان كنت انت أيضا تتوفر على موقع ما وتريد القيام بمقارنة له مع موقع أخر الذي تعتبره أنت منافسا له ؟ فأنت في الموضوع الصحيح فاليوم سوف نقدم لكم أداة 'Website Speed Comparison' و التي يقدمها لكم موقع Dareboost ، وهي أداة تسمح لأصحاب المواقع   امكانية عمل مقارنة في مابين موقعين مختلفين .. فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالولوج الى الأداة و تقوم بادخال رابط موقعك في أول خيار و الموقع المنافس كثاني خيار ثم تختار البلد و تنقر على Compare (اترك الخيار Desktop لأن أغلب الزوار يتصفحون المواقع من على الحاسوب) .
بعد انقر على Compare سيتم فحص صفحات كل من الموقع الخاص بك و أيضا الموقع المنافس من أجل جمع كافة المعلومات اللازمة و تقديم تقرير شامل للمقارنة ، بعد ذلك ستظهر لك صفحة المقارنة و التي تتوفر على مجموعة من التفاصيل كالأخطاء البرمجية المتواجدة على الموقع و التي ستدلك عليها من أجل اصلاحها و جعل موقعك أكثر احترافية ثم أيضا سيقدم لك الموقع النقاط التي حققها كل موقع في هذه المباراة أو المقارنة بل و أيضا الوقت الذي استغرقه كل موقع في اكتمال تحميله !
و الجميل في الأداة انها ستقدم لك فيديو يتضمن الطريقة التي يتم بها تحميل الموقعين و سرعة الاستجابة الخاصة بهذين الأخيرن صراحة الموقع يستحق التجربة فتوجد هنالك مجموعة من الأدوات التي لم يتم ذكرها و التي بامكانك اكتشافها بنفسك مع هذه الأداة العملية.
رابط الأداة : Website Speed Comparison
إرسال تعليق