شرح طريقة انشاء تطبيقات للأجهزة الذكية بدون الحاجة الى لغات البرمجة و بالمجان! (أندرويد ، أي او اس ، ويندوزفون)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مرحبا بكم أعزائي متابعي مدونة المحترف في موضوع جديد لهذا اليوم و الذي سوف يكون بمثابة حل للعديد من الاخوان و الأخوات و هو مشكلة عدم القدرة على القيام بتطبيق لموقعك .. طبعا من أجل القيام بأي تطبيق سواء كان لموقعك أو لعبة أو أي شيئ فوجب ان تتوفر على خبرة برمجية كما هو متفق عليه ، و لكن ما سنقدمه لكم اليوم هو شيئ مختلف و هي طريقة عملية جدا ستمكنك من انشاء تطبيق معين بدون الحاجة الى أي شيئ يتعلق بالبرمجة أو شيئ كهذا زيادة على ذلك فالموقع الذي سيتم شرحه اليوم هو موقع يمنح لك القيام بتطبيق متوافق مع جميع انظمة الاجهزة الذكية بما فيها : الأندرود ، الأي او اس و كذلك الويندوز فون كل هذا يا صديقي و بالمجان ! جميل أليس كذلك ؟ نمر الأن الى الشرح فتابع معنا.
شرح طريقة انشاء تطبيقات للأجهزة الذكية بدون الحاجة الى لغات البرمجة و بالمجان! (أندرويد ، أي او اس ، ويندوزفون)
موقعنا لهذا اليوم يدعى بـ'Kinetise' وهو الذي سيقدم لك إمكانية بناء تطبيقات الهواتف و الأجهزة الذكية خلال دقائق معدودة و لجميع الأنظمة كما سبق الذكر ، على العموم تقوم بالدخول الموقع و الذي ستجد رابطه أسفل الموضوع كالعادة .. فور الولوج الى الموقع ستجد عبارة 'Create your app now!' لا تتردد في النقر عليها ثم أدخل الايميل الخاص بك قم وافق على الشروط و انقر على 'Register Account'
بعد ذلك سيم فتح حساب خاص بك و سيعمل الموقع على ان يقدم لك شرح للأدوات المتوادة على الموقع و كيفية التعامل معها من أجل انشاء التطبيق بسهولة تامة تقوم بتتبع الخطوات و تتمعن في الأدوات لكي تعرف طريقة عملها لكي لا تجد مشاكل أثناء عملك على التطبيق.
و بعد الانتهاء من تصميم التطبيق الخاص بك ، سيطلب منك الموقع اختيار النظام الذي تود أن يكون متوافق معه التطبيق نتخار الأندرويد على سبيل المثال ثم سينبثق لك Qr Code عليك بمسحه عن طريق الهاتف الخاص بك اما عن طريق تطبيق 'QR Code Reader' او بعض المتصفحات التي تتوفر على هذه الخاصية مثل متصفح 'Ucbrowser' بعد ذلك سيتم تحميل التطبيق .. أنذاك تسطيع رفعه على بلاي ستور أو على أي متجر تريده أنت.
رابط الموقع : Kinetise
إرسال تعليق