هذا ما ستفعله شركة جوجل من أجل مساعدة الآف الاجئين

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هذا ما ستفعله شركة جوجل من أجل مساعدة الآف الاجئين
في ظل تصاعد أزمة الاجئين القادمين من مناطق الصراعات الدائرة حاليا في العالم خصوصا في سوريا و باقي مناطق الشرق الأوسط شهدت أوساط العالم الرقمي موجة تضامن غير مسبوقة مع الاجئين و لعل واحدا من أهم الخطوات التي اتخذت كانت هي خطوة شركة جوجل.

و كان تصاعد حدة الحروب في مناطق مختلفة من العالم خصوصا منطقة الشرق الأوسط قد دفع الكثير من الاجئين للفرار من بلدانهم إلى مناطق أكثر أمنا و هو ما تسبب في تدفق موجات من الاجئين على دول الجوار و أوروبا و حتى شمال إفريقيا مع ما رفق ذلك من مآسي تداولتها وسائل الإعلام الدولية.


و في هذا الإطار قررت شركات العالم الرقمي التفاعل مع هذا الوضع الجديد و كان من البارز حضور شركة جوجل في الصورة حيث أطلقت مبادرة جيدة من خلال إطلاقها لموقع إلكتروني خاص لجمع التبرعات للاجئين حول العالم، و ستقبل التبرعات ابتداء من 5، 10، 25، 100، 200 دولارا أو أكثر حسب رغبة المتطوع، لكن الأكثر من ذلك هو أن جوجل تعهدت أنه في حالة وصول التبرعات لمبلغ 5 ملايين دولار فإنها ستقوم بمضاعفة هذا الرقم ليصل إلى 10 ملايين دولار أما في حالة تجاوز سقف الـ 5 ملايين دولار لتصل إلى 10 أو 20 مليون دولار مثلا  فإن جوجل ستظل ملزمة بمنح مساهمتها المقدرة بـ 5 ملايين.

و تتعهد جوجل بمنح الأموال المجموعة لأربع منظمات خيرية دولية ذات أهداف غير ربحية ستتكلف بتوزيعها بالطريقة المناسبة.

و تقترح عليكم مدونة المحترف المساهمة بالتبرعات أو الاطلاع أكثر على المبادرة عبر الدخول على رابط الموقع الذي خصصته جوجل لذلك.


إرسال تعليق