سامسونغ تقتبس من آبل و تقدم عرضا خاصا بكراء هواتف غالاكسي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سامسونغ تقتبس من آبل و تقدم عرضا خاصا بكراء هواتف غالاكسي
أعلنت مجلة فوربس الأمريكية المختصة عن خبر يؤكد مدى المنافسة الشديدة بين سامسونغ و آبل حيث أشار أحد مسؤولي الشركة الكورية الجنوبية في تصريح لفوربس أن الشركة تعمل على عرض خاص لكراء آخر الهواتف من طرازا غلاكسي في اقتباس لعرض شركة آبل و التي كشفت عنه قبل فترة أخيرة.

و من المعروف أن الكثير من المستخدمين خصوصا المهتمين و المهووسين بالهواتف الذكية يجدون صعوبة في شراء آخر هواتف الشركات التي يحبونها كل سنة خصوصا مع ارتفاع أثمان الهواتف مرتفعة التكلفة و المواصفات التقنية، لكن يبدو أن الشركات الكبرى لتصنيع الهواتف الذكية خصوصا آبل و سامسونغ وجدتا حلا لهذا المشكل.

سامسونغ عن طريق أحد مسؤوليها كشفت لمجلة فوربس أن الشركة تستعد لإطلاق عرض خاص يمكن المستخدمين المهووسين بمنتوجات سامسونغ خصوصا هواتفها من طراز غالاكسي من الحصول كل سنة على آخر إصدارات الشركة مقابل مبلغ مالي شهري بدل دفع المبلغ كاملا من خلال شراءه كما هو عليه الحال حاليا، إلا أن هذا العرض لا يعتبر أمرا خاصا بالشركة الكورية الجنوبية حيث سبقتها لذلك منافستها آبل.

و كانت آبل قد كشفت خلال الفترة الماضية عن عرضها الجديد لكراء هواتفها من طراز آيفون، حيث سيكون بإمكان المستخدم استعمال آخر طراز مقابل عقد ينص على دفع مبلغ مالي يقدر ما بين 30 و 45 دولار شهريا لمدة 24 شهرا، لكن بإمكان المستخدم بعد انقضاء 12 شهرا فقط كراء هاتف جديد من طراز الموسم الجديد مقابل استبداله بالهاتف الأقدم و هكذا.

الموضة الجديدة لعروض كراء الهواتف الذكية يبدو أنها سائرة في التطور رغم أنها في بداياتها و محصورة في أمريكا و في عدد قليل من الدول الأوروبية.


إرسال تعليق