كوالكوم تكشف عن التقنية الجديدة التي ستشحن بطارية الهواتف الذكية في دقائق معدودة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كوالكوم تكشف عن التقنية الجديدة التي ستشحن بطارية الهواتف الذكية في دقائق معدودة
كشفت شركة كوالكوم المختصة في صناعة معالجات الهواتف الذكية عن الإصدار الجديد من تكنولوجيتها "Quick Charge 3" و التي ستمكن من شحن بطاريات الأجهزة المحمولة بسرعة أكبر عن الجيل السابق من هذه التكنولوجيا بالإضافة إلى تحسين الأداء.

و في الوقت الذي تركز فيه عدد كبير من الشركات على تحسين أداء بطاريات الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية من أجل ضمان شحن سريع و مدة أطول في الشحن فإن شركة كوالكوم تركز كذلك على تكنولوجيا Quick Charge 3 المدمجة في المعالجات و التي ستمكن من القيام بهذا الأمر بكل كفاءة عبر التركيز على المعالجات.

كوالكوم قدمت الإصدار الجديد من تكنولوجيا Quick Charge و وعدت بأنها ستمكن من شحن الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية من نسبة 0 في المئة إلى نسبة 80 في المئة في مدة زمنية لا تتعدى 35 دقيقة فقط و هو أمر كان غير من الممكن في الماضي حيث كان من الضروري انتظار ساعة و نصف الساعة من أجل ذلك و تعتمد الشركة في هذا الإنجاز على "Intelligent Negotiation for Optimum Voltage" و هي خوارزمية مطورة من طرف كوالكوم في هذا الإطار.

التكنولوجيا الجديدة Quick Charge 3 ستكون متوفرة بالنسبة للأجهزة التي ستدمج فيها معالجات كوالكوم من فئة Snapdragon طرازات 820، 620، 618، 617 و 430 و التي ستكون متوفرة ابتداء من السنة القادمة 2016.


إرسال تعليق