تويتر تخطط لإطلاق ميزة جديدة لطالما انتظرها المستخدمون

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تويتر تخطط لإطلاق ميزة جديدة لطالما انتظرها المستخدمون
يعتبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر الثاني على المستوى العالم من حيث الشعبية بعد موقع فيسبوك، و يحصل تويتر على طابعه الخاص خصوصا من خلال ميزة التغريدات التي لا تتجاوز 140 حرفا، و لكن يبدو أن هذه الميزة رغم أنها علامة تميز إلا أنها قد تشكل عائقا في طريق جذب عدد أكبر من المستخدمين.

و كانت تويتر قد بدأت فعلا في تغيير عدد من قوانينها التي كانت تجعل من تويتر موقع أكثر رسمية و جمودا خصوصا فيما يتعلق بميزة الـ 140 حرفا التي تجاوزتها مؤخرا على مستوى الرسائل الخاصة على الموقع، لكن الأمر بقي على حاله فيما يتعلق بالتغريدات و هو الأمر الذي يبدو أنه سيتغير بدوره.

موقع "Re/code" الأمريكي المتخصص أفاد نقلا عن مصادره الخاصة أن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يعمل حاليا على تطوير منتوج جديد يسمح للمستخدمين بمشاركة تغريدات على حسابهم يتجاوز سقف 140 حرفا الشهيرة على موقع تويتر، بالإضافة إلى ذلك فإن الموقع يقوم حاليا بتطوير طريقو جديدة من أجل إعادة قياس طول التغريدات عن طريق عدم احتساب الروابط مثلا.

و في حالة اعتماد تويتر لهذه الميزة الجديدة فمن دون شك أن الموقع سيلقى إقبالا أكبر مما هو عليه الحال الآن و يرفع من سقف المنافسة مع فيسبوك.


إرسال تعليق