أداة جديدة للتوصل برسائل الكترونية دون الحاجة الى بريدك الرسمي و حماية هذا الأخير من الاختراق !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أمر التسجيل في بعض المواقع من أجل الحصول على كود التفعيل أو شيئ من هذا القبيل قد يخلق بعض المشاكل لأصحاب البريد الالكتروني الرسمي لهم ، فان بعد ذلك سيتم ارسال بعض الرسائل التي هي صراحة تعتبر بالمزعة ، و بغض النظر عن الاستعانة بالبريد الالكتروني بغرض الحصول على كود التفعيل فانك قد لا تريد ان تعطي لجهات معينة البريد الرسمي الخاص بك و تود ان تراسلهم من خلال بريد الكتروني ثانوي لكي تتوصل بالرسائل التي أنت تريدها و تتخلص من أي ازعاج قد يحدث جراء ذلك.
بامكانك الاعتماد على أداة 'MailDrop' التي تسمح لك بانشاء بريد الكتروني دون الحاجة الى اي تسجيل أو شيئ كهذا، فكل ما يلزمك هو كتابة اسم البريد الذي تريده أنت ثم يمكنك مشاركه مع الآخرين من أجل أن تتلقى الرسائل عليه، شرط أن تكون الرسائل غير مهمة لأن العنوان عام ويمكن للجميع استخدامه أيضا .. لذلك أترك الرسائل المهمة جانبا و استخدم حسابك الرسمي !
بعد ذلك فسيكون العنوان جاهز لاستقبال أي رسالة كانت فقط حاول ان تكون حرصا على النقر على 'Reload' من أجل القيام بتحديث مستمر و للتوصل بالرسالة في أسرع وقت ممكن غير ذلك فما تشاهدونه في هذه الصورة هي تجربة للموقع بغرض التأكد من صحة عمله و هو يعمل بدون أي مشاكل تذكر ، و بهذا فانك سوف تنقص من نسبة أو امكانية اختراق حسابك وذلك راجع بسبب أن الطريقة لن يستعمل فيها حسابك الرسمي و سيكون أمنا نسبيا.
رابط الموقع : MailDrop
إرسال تعليق