موقع لتعلم اللغة الانجليزية عن طريق مشاهدة الأفلام ! (يدعم اللغة العربية)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مرحبا بكم أعزائنا متابعي مدونة المحترف في موضوع جديد و متجدد من دروس التعلم عن طريق الانترنت ، اليوم مع طريقة جديد لتعلم اللغة الانجليزية .. ليس كباقي الطرق التي تطرقنا اليها مسبقا و التي تتنوع بشكل كبير و انما عن طريق مشاهدة الأفلام ليس هذا فقط فانك ستتعلم طريقة نطق الكلمات و طريقة كتابتها مع تشكيل مكتبة خاصة بك تقوم بجمع الكلمات أو العبارات بشكل منظم.
موقع جديد لتعلم اللغة الانجليزية عن طريق مشاهدة الأفلام ! (يدعم اللغة العربية)
كل هذا مع موقع 'speechyard' و الذي يتيح لمتصفحيه أغلب لغات العالم من بينها اللغة العربية بواجهة الموقع و كل هذا من أجل تعلم اللغة الانجليزية ، اللغة العالمية التي تلعب دور كبير في حياة أي شخص فهي لغة العلم ، لغة التقدم المعلوماتي ، لغة البحث العلمي و الاكتشافات الكبرى فبضبط هذه اللغة تستطيع أن تقول أنك بامكانك أن تكون انسان ناجح في حياتك العملية و أيضا اليومية.

على أي نحن لسنا هنا من أجل تقديم نصائح و انما لشرح الموقع الذي هو بسيط الاستعمال تقوم بالدخول اليه عبر الرابط الذي ستجده أسفل الموضوع ثم تقوم بانشاء حساب اذ انه بامكانك أيضا تسجيل دخولك على الموقع عن طريق اشراك حسابك على الفيس بوك مع الموقع بالنقر على 'اشترك عبر فايسبوك' ثم توافق على الشروط و سيتم الولوج الى الحساب بامكانك بعد ذلك اختيار الفيلم الذي تود مشاهدته و سيتم ترجمة الفيلم بأكمله و بامكانك الوقوف عن أي كلمة لم تتضح لك و تضيفها الى مكتبتك و شرحها بشكل فوري و التدقيق فيها بشكل أفضل.
بامكانك أيضا الدردشة مع أشخاص أخرين من جميع أنحاء العالم هم بالتالي يستخدمون نفس الموقع و التعرف على طريقة التحدث مع الغير و تتعرف على اختلاف الثقافات ، و منافشة أحداث فيلم معين و بطبيعة الحال الفوز في أخر المطاف بصداقات جديدة مع أجانب.
رابط الموقع في نسخته العربية : speechyard
إرسال تعليق