سارع للاستفادة من أكبر عدد ممكن من الدورات التعليمة في جميع المجالات مع هذا الموقع {جديد}

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أصبح التعلم من الأنترنت من بين الأمور التي تساعد الناس على تعلم المحتوى المراد ضبطه بشكل عملي و أسرع من أخد دروس خارج المنزل و دفع مال التنقل الى المكان الذي يتواجد به المركز التعليمي ، لكن أغلب المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات تعلن عليها كخدمة مدفوعة و وجب عليك أن تدفع المال من أجل الاستفادة من هذه الدروس ، و لكن ما سنقدمه لكم اليوم هو موقع سيقدم لكم دورات تعليمية بالمجان.
سارع للاستفادة من أكبر عدد ممكن من الدورات التعليمة في جميع المجالات مع هذا الموقع {جديد}
نعم دورات تعليمية في العديد من المجالات من بينها البرمجة و التصميم أي احتراف برنامج الفوتوشوب و احتراف السيو و العديد من الأمور التي يقدمها لكم موقع 'Skillfeed' الشهير الذي كان سابقا يقدم دورات مدفوعة الأن يعلن عن تاريخ للتوقف و تحديد نقطة نهاية للموقع بتاريخ 30 من هذا الشهر .. شهر سبتمر ومزامنة مع هذا الخبر قام مدراء الموقع على جعل جميع دوراته التعليمية بشكل مجاني للجميع ، بحيث يمكنك متابعة أي دورة ترغب بها بشكل مباشر بدون أن تملك أي حساب في الموقع.
و كاضافة فان الموقع يتوفر على أكثر من 90 فيديو تعليمي بما يعادل أكثر من 10 ألاف ساعة ، بل أيضا ان كنت تبحث عن محتوى معين يمكنك كتابته في مربع البحث الذي يوجد بأعلى الموقع .. و كنصيحة أي فيديو تحتاجه قم بتحميله و تركه جانبا لأن الموقع سيتوقف عن العمل بعد تاريخ 30 سبتمر من أجل الاستفادة من الدرس في وقت لاحق!
رابط الموقع : Skillfeed
تحديث1 : من أجل تحميل الفيديوهات ستقوم بتثبيت اضافة 'Video Downloader professional' على متصفح جوجل كروم و بذلك ستقوم بتحميل الفيديوهات المراد تحميها.
إرسال تعليق