بلاكبيري تعلن رسميا عن قدوم هاتفها الجديد بنظام أندرويد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بلاكبيري تعلن رسميا عن قدوم هاتفها الجديد بنظام أندرويد
بعد العديد من الشائعات و التسريبات خلال الشهور الماضية حول اعتزام الشركة الكندية بلاكبيري إطلاق هاتفها الجديد الأول بنظام أندرويد، أكدت الشركة ذلك بشكل رسمي خلال الساعات الماضية.

و كانت الكثير من الأخبار التي راجت في الفترة الماضية و خصوصا الصور المسربة تشير إلى أن الشركة الكندية بلاكبيري تريد استعادة مكانتها في الأسواق من خلال إطلاق هاتف جديد بنظام أندرويد يحمل إسم "BlackBerry Priv" بعد أن راجت أخبار في السابق أن اسمه الرمزي هو "Venice".

المدير التنفيذي لبلاكبيري "جون شين" و أثناء عرضه للنتائج المالية للشركة أكد أن بلاكبيري فعلا تستعد لإطلاق هاتف جديد بنظام أندرويد و يحمل إسم Priv و الذي يرث اسمه من احترام خصوصية المستخدمين حسب مسؤول بلاكبيري حيث قال أن الشركة ستجمع بين أدوات الحماية الخاصة ببلاكبيري و بيئة التطبيقات المحمولة في نظام أندرويد.

و رغم أن المدير التنفيذي لبلاكبيري لم يقم بتقديم معلومات أكثر تفصيلا عن الهاتف الجديد BlackBerry Priv إلا أن المعلومات المتوفرة لدينا إلى الآن تشير أن الهاتف سيأتي بلوحة مفاتيح حقيقية تجر إلى الأسفل بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Snapdragon 808 بتردد 1.8 جيغاهيرتز و بمعمارية 64 بيت مع 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و كاميرا خلفية بدقة 18 ميغابيكسيل.


إرسال تعليق