أفضل موقع بديل لجوجل ادسنس للربح من موقعك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الزائر انت الان امام تدوينة قد تغير حياتك تماما فهذا الموضوع هدفه ربح مبالغ مالية معتبرة من الانترنت بدون إمتلاك أي خبرة و بدون أي جهد يذكر فقط القليل من الصبر ستحصل علي ما تريد انشالله . الطريقة التي سأشرحها لك اليوم هي نادرة و لا يعرفها الكثيرون فهي لا تحتاج اي مال او استثمار ,,,, فقط احتاج منك ان تعيرني تركيزك وان تنفذ جميع الخطوات بدون اي خطا لكي سصبح تحصل علي مبالغ مالية شهريا نعم شهريا .
أفضل موقع بديل لجوجل ادسنس للربح من موقعك

كي لا أطيل عليكم نبدا علي بركة الله :  انت تقول الان من سيقدم لي هذه المبالغ المالية بكل سهولة هو موقع جميل جد ورائع وموثوق هو admashmedia هو الذي سيدفع لك عبر حسابك في بايبال فقط كل يوم الاثنين فهذا الأخير هو من المواقع  الذي يضم مجموعة من الناشرين للربح من خلال مواقعهم الخاصة فبمجرد تسجيلك فيه اصبحت ناشر وبامكانك البدأفي الربح ان شاء الله , اما بالنسبة للاعلانات التي تظهر فهي قد تكون نصية او مصورة او اعلانات فيديو .

نبذة عن موقع 

admashmedia  هي شبكة عرض الإعلانات التجارية للمعلنين في جميع أنحاء العالم والناشرين والشبكات تأسست في عام 2012. والحد الادني للدفع هو 5 دولار علي بايبال فعندما تصل للحد الادني تسطيع ان ترسل ارباحك لان الموقع يقوم بإرسال جميع المدفوعات المطلوبة من حسابات الناشرين على كل الاثنين أو ما يصل إلى 48 ساعة بعد طلب الدفع الخاصة بك


طريقة التسجيل في الموقع
بعد النقر علي الموقع نقوم باتباع خصوات التسجيل      

ثم 

 بعد التسجيل النهائي في الموقع سيتم ارسال جميع معلوماتك الى حسابك في الايميل الذي قمت بالتسجيل به 

ثم نقوم بفتح الحساب بشكل عادي تماما , والان هذه صورة من داخل حسابي ارباح الاسبوع الماضي وهي في ارتفاع ولقد قام الموقع بالدفع اكثر من مرة وساضع اثبات الدفع لكي لا تشككو في مصداقية الموقع .

بعد ان تقوم بفتح مدونة بلوجر والافضل ان تكون مدونة انجليزية على الاقل فيها مقالين او ثلاث علي الاكثر

الان سنقوم باضافة الاعلانات علي موقعك او المدونة كمايلي


والافضل ان تضع الاعلانات في الاعلى لكي يتم مشاهدتها بشكل مستمر .

ملاحظة :
جميع الاعلانات التي يتم اضافتها علي المدونة او الموقع لا تستطيع اغلب الدول العربية مشاهدتها الا عبر مواقع البروكسي فيمكنك مشاهدتها من موقع proxysite فقط .

هذه بعض التدوينات الخاصة بالاخ امين رغيب في ما يتعلق بمواقع البروكسي :


كيف تختار افضل بروكسي يعمل مع شركة الإتصال عندك من اجل إخفاء عنوان الآيبي


ملاحظة لزيادة الارباح يجب استعمال الفي بي اس لمن لا يعرفه فالاخ امين قام بتدوينات عليه


هذا اثبات الدفع الخاص بي 

إذا أعجبك الموضوع فأنا أعلم بأنك  ستشارك الموضوع مع أصدقائك 

الموضوع من طرف:ابراهيم بن طيب 
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2015

إرسال تعليق