كيف تربح المال من كراء منزلك ، غرف ، سرير بغرفتك لمسافرين من مختلف بقاع العالم !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بداية أسبوع موفقة للجميع تقضونه بالنجاح و التوفيق ان شاء الله أما بعد .. فسبق و ان تحدثنا في موضوع سابق حول 'كيف تستأجر بيت أو غرفة عن طريق الانترنت في جميع بقاع العالم' و الذي سيفيدك حتما ان كنت مسافر الى مكان غريب عنك و بالتالي فستكون عملية استأجار بيت معين سهلة للغاية ، اليوم سوف نشرح نفس الموقع و لكن بطريقة أخرى أو عكسية ان صح التعبير اذ ستلعب دور الشخص الذي سيعرض بيته للاستأجار و من خلال كراء منزلك أو غرفة لك فقط !
كيف تربح المال من كراء منزلك ، غرف ، سرير بغرفتك لمسافرين من مختلف بقاع العالم !
جميل أليس كذلك ؟ .. طبعا يمكنك ان تقوم بكراء منزلك بأكمله أو فقط غرفة معينة بداخل هذا الأخير غير ذلك فانك ستربح تجربة التعرف على ثقافة الأخرين القادمين من بلدان أخرى بل و أكثر من ذلك فانك قد تتعلم لغة معينة فقط و من خلال احتكاكك بهم ، على العموم كل هذه الأمور تبقى مرتبطة بكل شخص و نمط تفكيره و نمر الى ما هو مهم و طريقة التسجيل في الموقع من أجل عرض منزلك او غرفة منه على الموقع .. تقوم بالدخول الى الموقع الذي ستجد رابطه أسفل الموضوع ثم تنقر على Sign up من أجل انشاء حساب عليه فبامكانك انشاء الحساب عبر بريدك الالكتروني او فقط تسجيل الدخول عبر حسابك على الفيس بوك او على جوجل بلس.
ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على 'Become a Host' و تختار نوعية المسكن الذي تتوفر عليه هل هو شقة أم منزل الي غيره من ذلك ثم تحدد نوعية الكراء هل كراء المنزل بأكمله أم غرفة خاصة ثم عدد الأشخاص و المدينة التي يتواجد بها المنزل و في يمين الصفحة تحدد المدة التي تريدها انت ان يمكت فيها المستأجر و تنقر على Continue.
بعد ذلك ستحدد عدد مكان الاستحمام الموجود بالمنزل او المتاحة و أيضا عدد السرير ثم تنقر على Next ستبثق لك نافدة جديدة تقوم بادخال عنوان المنزل ثم وصف قصير عن هذا الأخير و ستنتقل الى ادخال عنوان المنزل (هنا تقوم بادخال العنوان بعناية تامة و بأدق التفاصيل) غير ذلك سيطلب منك الموقع تحديد بعض الأمور التي قد تكون عندك بالمنزل كامكانية وجود مكيف ، الانترنت ، تلفاز .. هذه المرحلة تعتبر كاستطلاع يتكون من مجموعة من الأسئلة التي يجب ان تجيب عنها و بصراحة كل هذا باللغة الانجليزية طبعا!
ثم بعد ذلك تقوم برفع بعض الصور الخاصة بالمنزل التي تعتبر اجبارية و تقوم بتعيين الثمن لليوم الواحد ، و تقوم بادخال صورتك الشخصية و الرقم الهاتفي للتأكد منك شخصيا و تنقر على 'List Space' جميل .. الأن بامكانك تحديد سعر كل يوم و قد ترفع السعر في أخر الأسبوع و لك الاختيار في ذلك.
و من خلال الـDashboard يمكنك التوصل بأي اشعار ان قام أحد ما بطلب الحجز أو شيئ كهذا غير ذلك فالموقع يمنحك كود تخفيضي يمكنك الحصول عليه عندما تقوم بدعوة صديق لك عن طريق رابط الاحالة و قيمة التخفيض هي 25$ يمكنك الاستفادة منها عند الرغبة في الذهاب او كراء بيت معين ، بالنسبة لاستلام الأرباح فيمكنك تحديد الوسيلة التي تريدها أنت ان تستلم بها الأرباح بالموقع و ذلك بالنقر على اسمك ثم 'Account Settings' ثم 'payout preferences' بعد ذلك 'add payout method' و تقوم بادخال معلوماتك الخاصة.
رابط الموقع : airbnb
إرسال تعليق